الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري : حوالي الساعة 50 : 17 مساء اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد المباني السكنية في ريف دمشق وأسفر العدوان عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية

القوات العراقية تفكك خلية إرهابية في الموصل وتقبض على إرهابي في كركوك

بغداد-سانا

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية عن تفكيك خلية إرهابية في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمال العراق.

ونقل موقع السومرية نيوز عن المديرية قولها في بيان اليوم إن “مفارز شعبة الاستخبارات في الفرقة 20 وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 21 تمكنت خلال عملية نوعية من اختراق وتفكيك خلية إرهابية والقبض على جميع عناصرها بعد نصب كمين محكم لهم في قرية السحاجي غربي الموصل” مشيرة إلى أن عناصر الخلية الإرهابية يعدون من أبرز إرهابيي تنظيم “داعش” في الموصل قبل التحرير ونفذوا عدة عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية وهم من المطلوبين للقضاء.

من جهة أخرى أعلنت القوات الأمنية العراقية انطلاق حملة لملاحقة فلول تنظيم داعش الإرهابي في خمس مناطق صحراوية بمحافظة الأنبار غرب العراق مشيرة إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن خطة تطهير كل المناطق الصحراوية وتأمينها من خطر خلايا التنظيم الإجرامي.

إلى ذلك ألقت القوات الأمنية العراقية القبض على إرهابي في منطقة الرياض بمحافظة كركوك شمال العراق.

ونقل موقع السومرية نيوز عن مصدر أمني عراقي قوله اليوم إن “قوة أمنية وبكمين محكم تمكنت من إلقاء القبض على الإرهابي المطلوب /ح. أ. ح/ إثر معلومات استخبارية في منطقة الرياض ب‍كركوك” مشيرا إلى أنه تم تسليم الارهابي للجهات المختصة لإكمال التحقيقات معه وتحويله إلى القضاء المختص.

يشار إلى أن القوات الأمنية العراقية تداهم بين الحين والآخر المناطق الصحراوية للمحافظة لتعقب فلول تنظيم داعش الإرهابي.

انظر ايضاً

القوات العراقية تقضي على إرهابي غرب البلاد

بغداد-سانا أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية اليوم مقتل إرهابي بعملية نوعية غرب البلاد.