الشريط الإخباري

محافظة دمشق تبدأ تأهيل وصيانة طريق قاسيون

دمشق-سانا

بدأت محافظة دمشق اليوم أعمال تأهيل وصيانة طريق قاسيون بدءا من صرح الجندي المجهول باتجاه ساحة ذي قار “دوار مشفى الشامي” حيث سيتم قطعه لمدة 15 يوما.

وأوضح مدير الصيانة في محافظة دمشق محمد حمامية بتصريح لمندوب سانا أن عمليات التأهيل والصيانة ستشمل قشط الطريق المذكور ومعالجة البنية التحتية وتصليح ميوله تجنبا لحدوث الانزلاقات وتزفيته إضافة إلى صيانة الإنارة وترميم وتجميل جانب الطريق.

وبالنسبة للتحويلات المرورية التي ستتم أثناء الأعمال بين حمامية أن الطريق القادم من جنود الأسد سيتم تحويله باتجاه الربوة وسيتم قطع الطريق عند عقدة الشام الجديدة وبالنسبة للطريق القادم من دمر البلد سيتم قطعه بعد الرمب الداخل إلى مشروع دمر بينما سيتم قطع الطريق القادم من مشروع دمر من الرمب الصاعد إلى الجندي المجهول أمام أبنية المنهل مشيرا إلى أنه تم توحيد اتجاه السير في طريق الربوة باتجاه جسر تشرين.

ولفت مدير الصيانة إلى أنه تم وضع الشاخصات اللازمة لتوجيه حركة المرور عند نقاط قطع الطرقات وخاصة الإضاءة الليلية.

وكانت محافظة دمشق أعلنت الثلاثاء الماضي أنه سيتم قطع طريق قاسيون ذهابا وإيابا لمدة ثلاثين يوما اعتبارا من صباح اليوم بهدف إعادة تأهيله وصيانته حيث سيبدأ العمل أولا في الطريق النازل من الجندي المجهول باتجاه دوار مشفى الشامي لمدة 15 يوما ثم يعاد فتحه ليبدأ العمل في الطريق الصاعد لمدة 15 يوما.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظة دمشق: انتهاء أعمال لجنة تقدير قيم المقاسم التنظيمية في القابون

دمشق-سانا أعلنت محافظة دمشق عن انتهاء أعمال لجنة تقدير قيم المقاسم التنظيمية وتوزيعها على الشيوع …