الشريط الأخباري

استشهاد طفلة وامرأة وإصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداء إرهابي بالصواريخ على قرى بريف حماة الشمالي

حماة-سانا

استشهدت طفلة وامرأة وأصيب 6 مدنيين بجروح نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية على قرى بريف حماة الشمالي الغربي وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وأفاد مراسل سانا بأن المجموعات الإرهابية جددت ظهر اليوم استهدافها بالقذائف الصاروخية قرى في ريف حماة الشمالي الغربي ما تسبب باستشهاد طفلة وامرأة وإصابة 6 مدنيين بجروح متفاوتة الخطورة في قريتي عين سليمو والجيد.

وذكر مراسل سانا في حماة في وقت سابق اليوم أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في بلدتي سفوهن وكفر عويد بريف إدلب الجنوبي اعتدت بالقذائف الصاروخية على قريتي جورين والجيد بريف حماة الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن الاعتداءات أسفرت عن إلحاق أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وتسببت اعتداءات المجموعات الإرهابية أمس بعدد من القذائف الصاروخية على قرية الخفية غرب بلدة أبو الضهور بريف إدلب وقرية بريديج بريف حماة الشمالي بحدوث دمار ببعض منازل الأهالي والبنى التحتية.

إلى ذلك بين مراسل سانا أن وحدات الجيش العربي السوري العاملة بالريف الشمالي ردت على مصادر إطلاق القذائف برمايات مدفعية وصليات صاروخية دمرت خلالها عدداً من منصات الإطلاق وأوقعت في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أمس استئناف العمليات العسكرية ضد المجموعات الإرهابية المدعومة من تركيا بعد رفضها الالتزام بوقف إطلاق النار ومواصلة اعتداءاتها على المدنيين في المناطق الآمنة المحيطة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المجموعات الإرهابية تعتدي بالصواريخ على مدينتي محردة والسقيلبية في ريف حماة الشمالي-فيديو

حماة-سانا أصيب مدنيان مساء اليوم جراء مواصلة المجموعات الإرهابية خرقها لاتفاق منطقة خفض التصعيد عبر …