الشريط الإخباري

قاسم: رادع الكيان الإسرائيلي هو قوة المقاومة

بيروت-سانا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن النصر الاستثنائي في حرب تموز عام 2006 أثبت قدرة أصحاب الحق والأرض على الانتصار على المحتلين المعتدين وأن ما يردع الكيان الإسرائيلي هو قوة المقاومة.

وقال قاسم في كلمة له اليوم “إن محطة النصر عام 2006 ثبتت لبنان القوي بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة وأن قوتنا بهذا الثلاثي راسخة ومؤثرة وصنعت لنا هذا الاستقرار السياسي والأمني وهذا الردع” مشيراً إلى أن من حق لبنان أن يستخدم عناصر قوته إلى جانب الجيش والشعب من أجل أن يبقى متماسكاً ومستقلاً وحامياً أرضه.

ولفت قاسم إلى أن من يريدون إبطال قوة لبنان يعرضونه لخطر الاعتداءات الإسرائيلية ولا سيما أن المنطق الذي يتحدث به كيان الاحتلال اليوم لا يتضمن شيئاً اسمه السلام والاستقرار وإعطاء حقوق الفلسطينيين.

دعموش: محور المقاومة على أتم الجهوزية للدفاع عن استقلال وسيادة بلدان المنطقة

كما أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن محور المقاومة على أتم الجهوزية للدفاع عن استقلال وسيادة بلدان المنطقة وشعوبها في مواجهة الاطماع الصهيونية ومحاولات الإخضاع الأمريكية.

وقال دعموش في كلمة له خلال حفل تأبيني في بلدة أنصارية الجنوبية “إن النصر الذي تحقق عام 2006 أعطى الأمل لشعوب المنطقة بإمكانية هزيمة الأطماع الأمريكية الإسرائيلية وأسقط ما يسمى مشروع الشرق الأوسط الجديد”.

وشدد دعموش على أن التمسك بالمقاومة ورفض السياسات الأمريكية والتطبيع مع الكيان الصهيوني أفشل مخططات تفتيت المنطقة لمصلحة العدو.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قاسم: العدوان الإسرائيلي على غزة هو بقرار أمريكي

بيروت-سانا أكد نائب الأمين العام لحزب الله في لبنان الشيخ نعيم قاسم أن ما نشهده …