الشريط الأخباري

انتقاء منتخبات حماة بألعاب الكرات ومنتخب اللاذقية للشطرنج للمشاركة في الأولمبياد الوطني الرابع

حماة-اللاذقية-سانا

انتقت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة منتخبات المحافظة بألعاب الكرات للذكور والإناث للمشاركة في الأولمبياد الوطني الرابع للناشئين والناشئات خلال الشهر الجاري.

ويشرف على منتخب كرة الطاولة للذكور المدربة لارا صدير وللإناث جميلة الشعار وعلى منتخب الريشة الطائرة ديانا أسد ومنى سموع وعلى منتخب المضرب صلاح سليم وعماد قنزوع وعلى منتخب البلياردو مصطفى الحموي.

وقال رئيس مكتب العاب الكرات في اللجنة حكم عبد الرزاق في تصريح لمراسل سانا الرياضي إنه تم اختيار اللاعبين واللاعبات الذين أحرزوا المراكز الأولى في بطولات المحافظة بألعاب الكرات والتي أقيمت الشهر الماضي ليكونوا عماد المنتخبات المشاركة في الأولمبياد مبيناً أن هذه الألعاب حققت نتائج متميزة في الأولمبياد الماضي لذا نحن متفائلون بتحقيق مراكز متقدمة هذا العام.

وفي السياق نفسه انتقت اللجنة الفنية للشطرنج باللاذقية منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الأولمبياد فضم بفئة الإناث علا بلال وسارة زيدان وياسمين قزاز وجنى جامع وبفئة الذكور محمود مهنا وحسين عبود ويوسف بلال وورد حسن.

وقال أمين سر اللجنة الفنية للشطرنج باللاذقية تيسير أحمد إن المحافظة تمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين الذين حققوا مراكز أولى ومتقدمة خلال بطولات الجمهورية الأمر الذي يعد دليلاً على تطور لعبة الشطرنج وانتشارها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إحدى وسبعون ميدالية متنوعة لمنتخبات حماة في الأولمبياد الوطني الرابع للناشئين

حماة-سانا أحرز لاعبو ولاعبات حماة إحدى وسبعين ميدالية متنوعة خلال مشاركتهم في الأولمبياد الوطني الرابع …