الشريط الإخباري

محافظ حلب: تكامل الجهود المجتمعية مع مؤسسات الدولة لتحسين الواقع الخدمي

حلب-سانا

أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي أهمية تضافر جميع الجهود المجتمعية وتكامل عملها مع مؤسسات الدولة لتحسين الواقع الخدمي وتأمين احتياجات المواطنين المعيشية المختلفة.

وبين المحافظ خلال لقائه اليوم مع فعاليات أهلية ومجتمعية في المحافظة أن العمل يتم حاليا على تحسين الوضع الخدمي على أكثر من منحى كتأمين المشتقات النفطية ومصادر الطاقة وتعبيد الطرقات والبدء بصيانة وتأهيل طريق حلب-السلمية.

وأشار المحافظ إلى الدور الكبير للفعاليات الأهلية والمجتمعية في تحقيق المصالحات الوطنية وتشجيع من ضل الطريق للعودة إلى حضن الوطن.

وطالب الحضور بتحسين الواقع الخدمي وإيصال المساعدات الإغاثية لمحتاجيها وتشديد الرقابة على الخدمات لضمان وصولها بعدالة ومساواة للجميع.

حضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة المحامي عبد السلام بري.

2

من جهة ثانية التقى المحافظ فريق حلب التطوعي للعمل الإغاثي وأكد أن هذا العمل يعبر عن أصالة الشعب السوري واندفاعه الذاتي لمساعدة المحتاجين في هذه المرحلة التي يتعرض فيها الوطن لحرب ظالمة من قوى استعمارية وإرهابية لافتا إلى أن العمل الإغاثي في حلب ضخم وهناك جهود كبيرة تبذل لتحسين العمل ومساعدة المتضررين بشكل أفضل.

وأوضح المحافظ أن العمل الإغاثي يتطلب المزيد من التنسيق والتنظيم بما يسهم في خدمة المواطنين بشكل إيجابي مبديا الاستعداد لتقديم كل الدعم للفريق التطوعي لتمكينه من متابعة عمله الإنساني والتطوعي ومواصلة جهوده في تأمين احتياجات أهالي حلب اليومية.

وأوضح أعضاء الفريق التطوعي أن الهدف من الأنشطة الإغاثية المنفذة هو خدمة حلب وأهلها في مختلف المجالات مبدين استعدادهم للانخراط في أي عمل خدمي أو إنساني أو إغاثي يطلب منهم لما فيه خدمة لحلب وأهلها.

انظر ايضاً

الجو غائم جزئياً وسديمي في أغلب المناطق

دمشق-سانا تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً على المنطقة الجنوبية مع بقائها أعلى من معدلاتها