الشريط الإخباري

مخيم عناب بحماة.. تجربة تصقل مواهب الشباب

حماة-سانا

أسهم المخيم الشبيبي في قرية عناب بمحافظة حماة في تحقيق تفاعل بين الفعاليات الشبابية والطلابية والأهلية لما تضمنه من برامج ترفيهية ونشاطات تشجع على صقل المهارات والمواهب الإبداعية في شتى المجالات الرياضية والفنية والثقافية.

وبين كل من كنانة زاهر ومحمد حسن وحمزة سليمان أن المخيم حقق لهم قيمة مضافة في حياتهم من مختلف الجوانب النفسية والبدنية والاجتماعية والفنية نظرا للبرامج والأنشطة المكثفة التي خضعوا لها.

وفيما أشار معين وردة أستاذ ومدرب موسيقا إلى أنه لمس لدى الكثير من المشاركين الرغبة والاستعداد للتعلم والاستفادة من المخيم قالت المشرفة أديبة الحسن مدربة الجاهزية إن المخيم كان بمثابة فرصة للمشاركين للتعرف على الإجراءات والتدابير الواجب اتخاذها عند وقوع أي طارئ بهدف حماية أنفسهم.

وذكر رائد ثابت امين رابطة الشبيبة في منطقة الغاب في تصريح لمراسل سانا “إن المعسكر الشبيبي لهذا العام كسر النمط التقليدي للمعسكرات التي أقيمت خلال الأعوام الماضية وشهد مشاركة واسعة من قبل الشبيبيين الذين فاق عددهم 600 من مختلف بلدات وقرى منطقة الغاب لافتا إلى أن الحفل الختامي للمخيم شهد عروضا فنية ورياضية ومعارض متميزة.