الشريط الإخباري

الجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقة

إدلب وحماة-سانا

ردت وحدات الجيش العربي السوري على اعتداءات إرهابيي “جبهة النصرة” على المدنيين في ريف حماة الشمالي باستهدافات بسلاحي المدفعية والصواريخ لتجمعاتهم في قرى وبلدات عدة بريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي.

مراسل سانا في حماة أشار إلى أن وحدات الجيش نفذت رمايات مدفعية وصاروخية دقيقة ضد تحصينات وتجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” بمحافظة إدلب في محيط قرية معرشورين وبلدة خان شيخون بمنطقة معرة النعمان ما أسفر عن تدمير مقرات للإرهابيين وإيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم.

ووفق المراسل فإن الرمايات الصاروخية شملت مناطق انتشار إرهابيي ما يدعى “الحزب التركستاني” في محيط بلدة الغسانية غرب مدينة جسر الشغور في أقصى الريف الغربي لإدلب وكذلك مقرات ونقاطا محصنة لإرهابيي “النصرة” في محيط بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي.

وبين المراسل أنه وفقا للمعلومات الميدانية فإن الضربات أسفرت عن تدمير مقرات ودشم وتحصينات للإرهابيين وتكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وترد وحدات الجيش العاملة في حماة يوميا على خروقات التنظيمات الإرهابية في منطقة خفض التصعيد حيث قضت على عشرات الإرهابيين خلال محاولات المجموعات الإرهابية شن هجمات ضد نقاط الجيش ودمرت لهم سيارات وعربات مجهزة بأحدث الأسلحة.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.