مهرجان الطفولة الخامس لأزياء صيف 2019 في حماة يشهد إقبالاً لافتاً

حماة-سانا

شهدت فعاليات مهرجان الطفولة الخامس الخاص بأزياء صيف 2019 للأطفال الذي أقيم في فندق أفاميا الشام في حماة بمشاركة مجموعة من شركات ومعامل تصنيع ألبسة الأطفال الوطنية إقبالاً لافتاً من المواطنين.

هيثم خضري بك مدير شركة “ليش لاء” المنظمة للمهرجان أشار في تصريح لمراسل سانا إلى أن المهرجان يهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية ويتضمن عروضاً لأحدث أزياء وتصاميم ألبسة الأطفال المنتجة في سورية إضافة إلى تقديم عروض وفقرات فنية فلكلورية ومسابقات وتوزيع جوائز وتكريم الطلاب الأوائل في بعض مدارس محافظة حماة.

وبين علي عوض صاحب مدرسة الحكماء الخاصة في تصريح مماثل أن أطفال المدرسة شاركوا في بعض الفقرات الفنية الغنائية والاستعراضية عبر فرقة المسرح المدرسي علاوة على الإسهام في تكريم أطفال ذوي الشهداء منوهاً بنجاح المهرجان وتنظيمه المتميز واستقطابه أهم شركات تصنيع ألبسة الأطفال في سورية لما فيه تنشيط الحركة الاقتصادية ولا سيما في مجال صناعة وتجارة الألبسة.

ورأت أم سامر وهي من زوار المهرجان أنه فرصة للتسوق والترفيه بما تضمنه من فقرات فنية ومسابقات وعروض أزياء تدخل البهجة والمتعة لقلوب الأطفال والكبار معتبرة أن تنظيمه في التراس الصيفي حول مسبح فندق أفاميا الشام يضفي مزيداً من أجواء المتعة التي يفضلها الأطفال والكبار.

واعتبر تيسير الحلبي صاحب إحدى شركات ومعامل تصنيع الألبسة أن المهرجان يمثل نافذة للاطلاع على أحدث عروض الشركات الوطنية في مجال أزياء الأطفال وتبادل الخبرات والتجارب بهذا الخصوص.

عبد الله الشيخ

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency