مقتل وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي في تعز اليمنية

صنعاء-سانا

قتل وأصيب أكثر من 30 من مرتزقة العدوان السعودي اليوم إثر قصف مدفعية الجيش اليمني تجمعات لهم في تعز.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري قوله إن وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة في جبهة الضباب ما أدى الى مقتل تسعة من المرتزقة وإصابة 25 آخرين.

إلى ذلك قنصت وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية جنديا سعوديا في جيزان في وقت دكت فيه القوة الصاروخية تجمعات للمرتزقة جنوب جبل تويلق في نجران.

كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني بصواريخ زلزال1 تجمعات لمرتزقة العدوان قبالة وغرب السديس وفي عسير ما اسفر عن وقوع إصابات مؤكدة.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري قوله إن وحدة الإسناد الصاروخي في الجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ زلزال1 تجمعات المرتزقة في مجازة الشرقية بعسير ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوما على مواقع للمرتزقة في مجازة الغربية كما أحبطت محاولة تسلل للمرتزقة شرق جبل الدود بجيزان وكبدت قوى العدوان خسائر في الافراد والمعدات.

وأشار المصدر إلى مقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية قبالة جبل قيس في المحور ذاته.

وكانت مدفعية الجيش واللجان استهدفت في وقت سابق اليوم ثلاث آليات محملة بالمرتزقة شرق جبل الدود كما دكت المدفعية مواقع للمرتزقة قبالة جبل قيس محققة إصابات مباشرة.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يكشف عن تطوير منظومتين حديثتين للدفاع الجوي

صنعاء-سانا كشف الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم عن تطوير منظومتين حديثتين للدفاع الجوي مؤكداً مواصلة …