الشريط الإخباري

طاجيكستان تفوز على الهند ومنتخبنا يلاقي كوريا الديمقراطية غدا في دورة الهند لكرة القدم

نيودلهي-سانا

خسر المنتخب الهندي أمام نظيره الطاجيكي بهدفين مقابل أربعة في افتتاح دورة الهند الدولية بكرة القدم.

وأنهى منتخبنا الوطني للرجال تدريباته الاستعدادية للقاء منتخب كوريا الديمقراطية غدا عند الساعة الخامسة والنصف عصرا عبر حصة تدريبية ركز خلالها المدير الفني فجر ابراهيم على اللعب الجماعي والحالات الهجومية من الأطراف ومن العمق إضافة لبعض الجمل التكتيكية بخط الدفاع وخصص ربع الساعة الأخير من المران للركلات الثابتة من خارج منطقة الجزاء.

وسبق المران درس نظري تم فيه عرض فيديو لمباراة كوريا الديمقراطية وأوزباكستان الودية التي جرت الشهر الفائت وتحليل أداء المنتخب الكوري بمكامن قوته والثغرات التي يجب استغلالها على أرضية الملعب.

وأوضح معالج المنتخب رفيق المصري أن هناك إصابتين الأولى للاعب حسن خضور وهي عبارة عن ألم في العضلة المقربة اليسرى وبعد الفحوصات اللازمة والصور الشعاعية تبين وجود تمزق بسيط وهو بحاجة إلى راحة سلبية ولن يستطيع المشاركة في الدورة والإصابة الثانية للاعب نصوح نكدلي تمثلت بالتواء الكاحل وهو بحاجة أيضا للراحة ولن يلعب المباراة الأولى.

وأشار المصري إلى أنه تم التغلب على حالة الإجهاد الذي سببه طول ساعات السفر وتغير المناخ بجلسات استشفائية لجميع اللاعبين وتم تزويدهم بالسوائل الغنية بالشوارد والأملاح لمقاومة الرطوبة العالية.

يشار إلى أن المنتخبين اللذين يحصدان أكبر عدد من النقاط في المباريات الثلاث سيتأهلان إلى المباراة النهائية علما أن المنتخبات المشاركة هي الهند وكوريا الديمقراطية وطاجيكستان إضافة إلى منتخبنا.