الشريط الإخباري

النقل الداخلي في حمص تضع 15 باصا جديدا بالخدمة

حمص-سانا

وضعت الشركة العامة للنقل الداخلي في حمص اليوم 15 باصا جديدا بالخدمة على خط الكراج الشمالي “مركز المدينة” الكراج الجنوبي.

وبين المدير الفني والاستثماري في الشركة المهندس جاسم الجاسم في تصريح لمراسلة سانا أن وضع الباصات الحديثة بالخدمة على خط الكراج الشمالي من شأنه تخفيف الازدحام الذي يشهده هذا الخط الذي يربط شمال المدينة بجنوبها وخاصة أوقات الذروة الصباحية وفترة الظهيرة لافتا إلى الميزات الحديثة لهذه الباصات والتي تعطي الراحة للسائقين والركاب.

وأشار إلى أن الباصات الجديدة تحتوي 44 مقعدا ومزودة بنظام فرملة “اي بي اس” وكاميرات وتم منذ استلامها الشهر الماضي تدريب السائقين عليها موضحا أنه سيتم خلال أيام قليلة استلام القطع التبديلية الخاصة بها.

من جانبه أوضح السائق محسن ديب أن الحالة الفنية للباصات ممتازة وهي مزودة بثلاث كاميرات أمامية وخلفية وثالثة في الوسط إلى جانب نظام الفرملة الحديث الذي يزيد من عوامل الأمان ويريح السائق فيما لفت السائق علي الجردي إلى مراعاة هذه الباصات للساعات الطويلة التي يقضيها السائق خلف المقود والتي تتجاوز الـ 8 ساعات من خلال الكرسي المريح المصمم لهذا الغرض داعيا الركاب إلى الحفاظ عليها كونها مصممة لخدمتهم.

بدورهم أعرب عدد من المواطنين عن ارتياحهم لزيادة عدد الباصات على خط الكراج الشمالي-الكراج الجنوبي كونه أكثر الخطوط ازدحاما وقالت مريم تركماني إن الباصات الحديثة مريحة ومن شأنها الحد من مشكلة الازدحام فيما لفت توفيق غزال إلى أهمية وضع هذه الباصات بالخدمة ودورها في التخفيف من معاناة المواطنين وخاصة سكان الريف وكذلك نوهت ميادة شاهين بجودة خدمات شركة النقل الداخلي وتعامل سائقيها اللائق مع الركاب.

 

انظر ايضاً

محافظة اللاذقية تضع عدداً من حافلات النقل الداخلي لتأمين نقل العسكريين إلى المحافظات الأخرى

اللاذقية-سانا وضعت محافظة اللاذقية عدداً من باصات النقل الداخلي لتأمين نقل العسكريين من اللاذقية إلى …