تسيير سيارات جوالة في تدمر لبيع المواد الاستهلاكية بأسعار منافسة

تدمر-سانا

بدأ فرع المؤسسة السورية للتجارة بحمص ولأول مرة بعد تحرير مدينة تدمر من الإرهاب تسيير سيارات جوالة لبيع المواد الاستهلاكية لسكان المدينة وللقاطنين في التجمعات السكانية في باديتها.

وذكر مدير صالة تدمر التابعة للمؤسسة السورية للتجارة شادي الشليل في تصريح لمراسل سانا أن السيارات الجوالة ستجوب شوارع المدينة وأحياءها السكنية إضافة لوصولها لسكان البادية لبيع المواطنين مختلف أنواع السلع بأسعار منافسة ومخفضة نحو 25 بالمئة عن أسعار المحلات التجارية.

وأضاف الشليل أن هذه الخطوة تأتي بعد عودة الأمان والاستقرار الذي وفره الجيش العربي السوري وبدء عودة الأهالي إلى منازلهم تدريجيا لافتا إلى تأمين تشكيلة مختلفة من المواد الغذائية والمنظفات لتلبية احتياجات سكان المنطقة.

وأعرب عدد من المواطنين عن تقديرهم وارتياحهم للجهود المبذولة لتوفير المواد الاستهلاكية بأسعار مخفضة داعين إلى زيادة كميات المواد والسلع الواردة للمدينة في ظل عودة المزيد من العائلات واستقرارها.

سنجار رمضان الذي يقطن مع عائلته بمدينة تدمر منذ خمسة أشهر عبر عن سعادته لرؤيته سيارة المؤسسة الجوالة تجوب شوارع المدينة وتصل إلى منازل المواطنين مؤكدا أن المواد الاستهلاكية التي يحتاجها لمنزله أصبحت في متناوله وبأسعار مقبولة بينما كان سابقا يشتري حاجاته من المحلات التجارية بأسعار مرتفعة.

كمال الخطيب صاحب محل لبيع الألبسة قال أن توفر مثل هذه الخدمات من قبل المؤسسة السورية للتجارة يشجعه على إعادة كامل أسرته للاستقرار في المدينة التي تعافت من الإرهاب وأصبحت الحياة فيها آمنة متمنيا عودة كافة المؤسسات الحكومية خاصة الخدمية إلى عملها في المدينة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السورية للتجارة بحمص: خطة للتوسع الأفقي وزيادة كمية المواد وأصنافها

حمص-سانا بين أحمد شعبان مدير فرع السورية للتجارة بحمص أن خطة العمل تتضمن تجهيز وافتتاح …