الشريط الإخباري

بري: هناك معطيات ملموسة حول مؤشرات إيجابية لانتخاب رئيس للجمهورية

بيروت-سانا

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه لا يزال يرى أن هناك مؤشرات ايجابية في موضوع الاستحقاق الرئاسي وإن لديه معطيات ملموسة من خلال اللقاءات التي أجراها ويجريها.

ونقل نواب لبنانيون عن بري قوله خلال اللقاء بهم اليوم “إن هناك ثلاث مظلات لحماية لبنان هي الوحدة الداخلية التي يجب المحافظة عليها وتعززها والجيش اللبناني وما يقوم به من دور مهم وأساسي لحماية الاستقرار والسلم الاهلي والمقاومة وما حققته وتحققه من انجازات على المستوى الوطني”.

من جهة ثانية قدم النائب حسن فضل الله عضو كتلة الوفاء للمقاومة الى بري كتابه حزب الله والدولة في لبنان الرؤية والمسار وكانت مناسبة للحديث عن الكتاب وشؤون الوطن والدولة.

ونقل النائب فضل الله عن بري تأكيده على المظلات الثلاث لحماية لبنان الوحدة الوطنية الواجب تعزيزها وترسيخها والجيش اللبناني والدور الذي يلعبه لحماية الاستقرار في البلد والمقاومة وانجازاتها على المستوى الوطني وما ساهمت به في حماية الدولة منذ العام 1982 حتى اليوم.

وكان بري أعلن في وقت سابق اليوم تأجيل الجلسة الخامسة عشرة لانتخاب رئيس للبلاد الى العاشر من الشهر القادم بسبب عدم استكمال النصاب القانونى للجلسة البالغ 86 نائبا.

انظر ايضاً

بري: عودة سورية إلى جامعة الدول العربية بارقة أمل لقيامة جديدة للعمل العربي المشترك

بيروت-سانا أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري أن عودة سورية إلى الجامعة العربية هي …