الشريط الأخباري

محافظ حماة: ضبط عمل محطات الوقود وضمان بيع مواد المحروقات للمواطنين

حماة-سانا

طلب محافظ حماة الدكتور غسان خلف من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في المحافظة ضبط عمل محطات الوقود وضمان بيع مواد المحروقات للمواطنين.

وشدد المحافظ خلال جولة اليوم شملت عددا من محطات الوقود بناء على ورود شكاوي من قبل المواطنين تنظيم ضبوط بحق عدد من المحطات لبيعها المحروقات بسعر زائد والتلاعب بالعدادات إضافة إلى توجيه إنذار لمحطة اخرى لعدم جهوزيتها الفنية التامة وكامل مضخاتها ومرافقها على مدار الساعة.

وتم خلال الجولة أخذ عينات من خزانات المحطات للتأكد من سلامة الوقود فيها وخلوه من الشوائب ومطابقته للمواصفات إضافة إلى التأكد من وجود كميات الوقود الاحتياطية في كل منها مع معايرة المضخات والتأكد من عدم وجود تلاعب في العدادات ومسك السجلات وكميات المحروقات الواردة إليها والتي تم تسليمها للجان الأحياء فيما يتعلق بمازوت التدفئة.

بدوره أوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية المهندس مسعف علواني أن عملية تزويد المواطنين بوقود التدفئة مستمرة في مختلف المحطات مشيرا الى الانفراج في عملية توزيع مادة الغاز للاستخدام المنزلي حيث تقوم وحدة تعبئة الغاز في المحافظة بإنتاج حوالي 15 ألف اسطوانة يومياً.

شارك بالجولة رئيس مجلس المحافظة ومدير التجارة الداخلية.

انظر ايضاً

محافظ حماة: الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

حماة-سانا دعا محافظ حماة الدكتور غسان خلف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى …