الشريط الأخباري

مسابقة لانتقاء تصميم (بوستر) دائم لمعرض دمشق الدولي

دمشق-سانا

أعلنت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية عن إجراء مسابقة لانتقاء (بوستر) دائم لمعرض دمشق الدولي يحصل الفائز فيها على مكافأة قدرها 3 ملايين ليرة سورية.

وحددت المؤسسة في إعلانها الشروط الفنية الواجب توافرها في التصميم مبينة أن المصمم يجب أن يكون منتسباً إلى اتحاد الفنانين التشكيليين منذ أكثر من ثلاث سنوات وأن يلتزم بإجراء كل التعديلات المطلوبة من قبل المؤسسة دون أن يترتب عليها أي نفقة إضافية.

ويتم التقدم للمسابقة اعتبارا من الـ 15 من تموز ولغاية الـ 15 من آب عن طريق ديوان المؤسسة ويستخدم المصمم رقماً خماسياً خاصاً به بدلاً من اسمه من أجل سرية التحكيم كما ترفق الأعمال بظرف مغلق يوضع عليه من الخارج الرقم الخماسي ويتضمن المعلومات اللازمة للاتصال بالمشترك في حال فوزه (صورة عن الهوية الشخصية – وثيقة تثبت انتسابه إلى اتحاد الفنانين التشكيليين وثيقة غير محكوم- العنوان البريدي بالتفصيل- رقم الهاتف والموبايل- رقم الفاكس والبريد الالكتروني في حال توافرهما).

وستعرض كل التصاميم المشاركة في صالة خاصة ضمن فعاليات دورة معرض دمشق الدولي الحادية والستين الذي ستنطلق فعالياته في الـ 28 من آب ويستمر لغاية الـ 6 من أيلول تحت عنوان (من دمشق.. إلى العالم).

مها الأطرش

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

سورية والعراق تحددان البنود التنفيذية للتبادل المشترك في مجال المعارض والبيع المباشر

دمشق-سانا في إطار إعادة تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين سورية والعراق في مجال المعارض ناقش …