الشريط الأخباري

اتحاد الصحفيين يدين دعوة وسائل إعلام الكيان الصهيوني لحضور ورشة البحرين

دمشق-سانا

أدان اتحاد الصحفيين بأشد العبارات دعوة وسائل إعلام الكيان الصهيوني لحضور “الورشة الاقتصادية” في البحرين الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية مؤكداً أن هذه الدعوة تمثل تطبيعاً إعلامياً صارخاً مرفوضاً ومداناً.

وقال الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم إن “دعوة وسائل إعلام كيان العدو الإسرائيلي لحضور الورشة تمثل تطبيعاً إعلامياً صارخاً يعتبر مرفوضاً ومداناً شعبياً ومهنياً ومخالفاً لما نص عليه النظام الأساسي للاتحاد العام للصحفيين العرب”.

وأكد الاتحاد أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية للسوريين بشكل عام وللصحفيين بشكل خاص ولا يمكن أن تكون عرضة للبيع في المزاد العلني أو أسهماً في سوق الاستثمارات مشدداً على أن المقاومة بمعانيها المختلفة وأولها الإعلامية هي السبيل للتصدي لهذه المشاريع الإمبريالية والصهيونية.

واستنكر الاتحاد أي خطوة ترمي للتطبيع مع الكيان الغاصب المحتل داعياً لإحياء لجنة فلسطين ومناهضة التطبيع في الاتحاد العام للصحفيين العرب لتأخذ دورها في التصدي إعلامياً لكل ما تتعرض له القضية الفلسطينية ولرفض أي شكل من أشكال التطبيع وتحت أي عنوان أو مسمى.

وكانت السلطات البحرينية منحت تأشيرات دخول وتصريحات خاصة لصحفيين من كيان الاحتلال الإسرائيلي لتغطية ما يسمى “ورشة المنامة” التي تعتبر المنصة الأولى لانطلاقة مؤامرة صفقة القرن الرامية لتصفية القضية الفلسطينية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اتحاد الصحفيين يدعو وسائل الإعلام إلى المشاركة في مسابقات مهرجان الإعلام السوري الثالث

دمشق-سانا دعا اتحاد الصحفيين وسائل الإعلام من القطاعين العام والخاص إلى المشاركة في مسابقات مهرجان …