صيانة طرقات المنطقة الصناعية باللاذقية تسير بوتيرة عالية-فيديو

اللاذقية-سانا

أنجزت ورشات فرع الشركة العامة للطرق والجسور في محافظة اللاذقية أعمال صيانة وتأهيل الطرقات في قسم إصلاح السيارات بالمنطقة الصناعية.

مدير المناطق الصناعية في اللاذقية المهندس محمد أمين علي أوضح في تصريح لمراسل سانا أن أعمال صيانة الطرق تتم بموجب عقدين مع فرع الطرق والجسور يتضمن الأول تنفيذ وصيانة الطرقات في المنطقة الصناعية باللاذقية بقيمة 100 مليون ليرة ويشمل استبدال طبقات الرصف ومجبول إسفلتي بطول 2 كيلومتر ومد قميص إسفلتي بشكل كامل لافتا إلى أن العقد الثاني بقيمة 25 مليون ليرة ويتضمن صيانة الطرقات في قسم إصلاح السيارات بالمنطقة الصناعية ويخدم نحو 500 مقسم ومحل وتم الانتهاء منها بشكل كامل.

وحول الطريق الواصل بين المنطقة الصناعية وسوق الهال الذي كثرت حوله الشكاوي خلال فصل الشتاء لسوء حالته الفنية أكد علي أنه ستتم المباشرة بأعمال الصيانة فيه خلال مدة أقصاها شهر وتشمل استبدال طبقة الرصف نتيجة سوء الحالة الفنية للطريق بشكل كامل.

ولاقت أعمال تأهيل وصيانة الطرقات بالمنطقة الصناعية ارتياحا واسعا لدى أصحاب المحال والورشات والعاملين فيها والمواطنين وقال إلياس الخولي صاحب أحد المحال في المنطقة: “كنا نجد صعوبة في الوصول إلى محلاتنا لكن الأعمال المنفذة حاليا تظهر الحرص على وضع معالجة شاملة للطريق ولا سيما مع استبدال طبقات كبيرة من التربة قبل أعمال التعبيد”.

عمار علي برو صاحب محل عبر عن أمله في أن تكون المعالجة شاملة ومختلفة عن المرات السابقة فيما أشار أحمد برجس صاحب محل بلور سيارات إلى أن الأعمال السابقة كانت تقتصر على وضع بقايا إسفلت كانت تتعرض للتلف من جديد مع هطول الأمطار الغزيرة.

أحد أصحاب محال ميكانيك السيارات أكد أن إصلاح هذه الطرقات يخلق ارتياحا في المنطقة الصناعية بالنسبة للجميع من أصحاب ورشات ومحال والمواطنين الذين يقصدون المنطقة.

بسام الإبراهيم

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

24 مليوناً لصيانة الطرق في مدينة بصرى الشام

درعا-سانا بدأ فرع الشركة العامة للطرق والجسور بدرعا اليوم تنفيذ أعمال صيانة الطرق ضمن مدينة …