دعماً لجرحى الجيش… حملة تبرع بالدم في السويداء

السويداء-سانا

نظم مركز نقل الدم بالسويداء اليوم بالتعاون مع فعاليات أهلية حملة تبرع بالدم تحت عنوان (تبرع بالدم.. تقاسم معهم الحياة) دعماً لجرحى الجيش العربي السوري.

وذكر مدير مركز نقل الدم غدير مخلوف في تصريح لمراسلة سانا أن “الحملة التي تنظم بالتعاون مع (مجموعتي بصدورنا نحمي مؤسساتنا وجريح وطن) تأتي بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم وتأكيداً على وحدة الدم السوري وعربون وفاء لتضحيات الجيش العربي السوري على امتداد ساحات الوطن وتعزيزا لقيم الإنسانية والعطاء”.

وفي تصريحات مماثلة أكد أحمد الحاج ونادر كرباج من مجموعة (بصدورنا نحمي مؤسساتنا) أن “التبرع بالدم هو أقل ما يمكن أن يقدم كعربون وفاء ومحبة لأبطال الجيش الذين يبذلون ويقدمون أعظم التضحيات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره”.

بينما لفت كرم أبو سعيد وأشرف الزماخ وسلمان نكد ومحمد نصر وطلال شاهين من مجموعة (جريح وطن) التي تضم نحو مئة جريح من الجيش وقوى الأمن الداخلي إلى أن “التبرع بالدم واجب وطني تجاه جيشنا الباسل الذي يسطر أروع ملاحم البطولة والتضحية في التصدي للحرب العدوانية والإرهابية التي تشنها الدول والأنظمة المعادية للدولة السورية وشعبها بأدوات إرهابية تكفيرية”.

خزامى القنطار

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش.. حملة تبرع بالدم في طرطوس

طرطوس-سانا بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس …