سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطار جيزان التابع للنظام السعودي

صنعاء-سانا

نفذ سلاح الجو اليمني المسير اليوم عمليات واسعة استهدفت مرابض الطائرات دون طيار وأهداف عسكرية أخرى في مطار جيزان التابع للنظام السعودي في جنوب غرب السعودية.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ عن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قوله إن الطيران المسير نفذ هجمات بعدد من طائرات /قاصف 2 كي/ استهدفت مرابض الطائرات من دون طيار وأهدافا عسكرية أخرى بمطار جيزان مضيفا أن الهجمات أصابت أهدافها بدقة عالية وتسببت في تعطل الملاحة الجوية بالمطار.

وتابع العميد سريع “نؤكد انه أصبحت لدينا تقنيات متطورة لا تستطيع المنظومات الاعتراضية الأمريكية وغيرها المنتشرة في السعودية التعامل معها” مشيرا إلى أن الصواريخ الباليستية والمجنحة والطيران المسير بأنواعه بإمكانها ضرب أي هدف على طول وعرض الجغرافيا السعودية وأن اليمن يمتلك القدرة على الإنتاج المستمر من الصواريخ والطائرات المسيرة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة “ضرباتنا لن تقتصر على مناطق عسير ونجران وجيزان وعلى العدو السعودي أن يدرك تماما أننا سنزيد من مساحة الردع في حال استمرار تصعيده وعدوانه وجرائمه بحق أبناء شعبنا اليمني العزيز الصامد”.

وأكد العميد سريع أن لليمن الحق والمشروعية في الرد على المعتدي طالما استمر في عدوانه وحصاره وتصعيده.

وكان العشرات من مرتزقة العدوان السعودى قتلوا وأصيبوا في وقت سابق اليوم جراء استهداف القوة الصاروخية للجيش اليمنى واللجان الشعبية تجمعات لهم في منطقة الصوح قبالة نجران بصاروخ بالستي من طراز بدر اف.

انظر ايضاً

سلاح الجو اليمني يستهدف مطار جيزان وقاعدة الملك خالد الجوية بطائرات مسيرة

صنعاء-سانا استهدف سلاح الجو المسير للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم مطار جيزان جنوب غرب السعودية …