الشريط الإخباري

الجيش اليمني يقضي على عدد من مرتزقة النظام السعودي

صنعاء-سانا

قضت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية في كمينين محكمين على عدد من مرتزقة قوات النظام السعودي في قطاع عسير فيما تم إسقاط طائرة تجسسية للعدوان في نجران.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله إن وحدات الهندسة في الجيش واللجان الشعبية نفذت كمينين استهدفت بهما مرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد في عسير ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم.

ولفت المصدر إلى أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية نفذت عشرات من عمليات القنص التي أدت لمقتل وإصابة 29 من المرتزقة وجنود قوات النظام السعودي في مواقع متفرقة بقطاع جيزان ونجران.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت بنجاح لزحف مرتزقة العدوان السعودي شرق الخوبة في قطاع جيزان ما أدى إلى سقوط عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح.

إلى ذلك أعلن مصدر في الدفاع الجوي اليمني أن الدفاعات الجوية للجيش اليمني أسقطت طائرة تجسسية تابعة لقوات العدوان في موقع الشرفة بنجران.

وكانت الدفاعات الجوية للجيش واللجان أسقطت في الـ 6 من الشهر الحالي طائرة تجسسية تابعة لقوات العدوان قبالة السديس بذات الجبهة.

قصف محطة كهرباء في جيزان بصاروخ من نوع كروز

في سياق متصل أعلن الجيش اليمني أن القوة الصاروخية تمكنت من قصف محطة كهرباء في منطقة جيزان بصاروخ من نوع كروز.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قوله على صفحته على فيسبوك إن “القوة الصاروخية أطلقت صاروخ كروز على محطة الكهرباء بالشقيق في جيزان وقد أصاب هدفه بدقة عالية”.

وأضاف سريع أن هذا الاستهداف يأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره للشعب اليمني مشيرا إلى أن هناك مفاجآت كبيرة قادمة لاستهداف مواقع أكثر حساسية بالنسبة للنظام السعودي في حال استمر في تصعيده وعدوانه.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يتصدى لمرتزقة النظام السعودي في مأرب

صنعاء-سانا تصدى الجيش اليمني اليوم لزحف مرتزقة النظام السعودي في محافظة مأرب.