افتتاح مدخل مدينة عربين الرئيسي لتسهيل حركة مرور المواطنين

ريف دمشق-سانا

افتتحت محافظة ريف دمشق اليوم طريق مدخل مدينة عربين الرئيسي من فوق جسر مدينة حرستا لتسهيل حركة المواطنين من المدينة وإليها.

وبعد افتتاح الطريق الذي يشكل عصب التنقل إلى المدينة تفقد محافظ الريف علاء إبراهيم واقع الخدمات في عربين وما يتم تنفيذه حاليا من خدمات والتقى عددا من المواطنين واستمع إلى شكاويهم ومقترحاتهم لدراستها مؤكداً في تصريح للصحفيين أن المحافظة تعمل لإعادة تأهيل عدد كبير من الطرقات لتسهيل حركة المواطنين وتنقلاتهم واختصار المسافة والزمن.

بدوره بين رئيس بلدية عربين المهندس راتب شحرور أن اعادة فتح الطريق لها أهمية كبيرة كونها تخدم المواطنين وتسهل حركة دخولهم وخروجهم للمدينة.

من جانبه المهندس مازن الشبلي مدير عام مؤسسة المياه بدمشق وريفها أوضح أن المؤسسة قامت بترميم شبكات المياه وأصبح 70 بالمئة منها بالخدمة والمياه تصل إلى جميع المواطنين بشكل دوري مبينا أنه تم حفر 14 بئرا وخلال الأيام القليلة القادمة ستكون جميعها بالخدمة بينما اشار معاون مدير الخدمات في المدينة المهندس وائل منصور إلى أنه ستتم إعادة تأهيل مدرستين في المدينة تعرضتا للتخريب جراء العمليات الإرهابية.

المهندس جمال القالش مدير الاتصالات في ريف دمشق لفت إلى أنه تم تجهيز مركز هاتف زملكا الذي يخدم عدة بلدات منها عربين كما بين مدير كهرباء ريف دمشق المهندس خلدون حدة أن ورشات الصيانة مستمرة في العمل لإعادة المنظومة الكهربائية للمدينة حيث تم وضع 6 مراكز في الخدمة.

بشرى برهوم