الشريط الأخباري

لجنة دعم المقاومة في فلسطين بلبنان: ضرورة مواجهة صفقة القرن

بيروت-سانا

أكدت لجنة دعم المقاومة في فلسطين بلبنان ضرورة حشد كل الإمكانيات لإسقاط ما تسمى (صفقة القرن) والتي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وتضييع حقوق الشعب الفلسطيني.

ودعت اللجنة في بيان بعد اجتماعها اليوم برئاسة مسؤول العلاقات مع الفصائل الفلسطينية في حزب الله النائب السابق حسن حب الله إلى مواجهة صفقة القرن ومؤامرة التوطين والتهجير والعمل على التوصل لبرنامج وخطوات للحفاظ على الحقوق التاريخية الثابتة للشعب الفلسطيني وإنجازها مشددة على الالتزام بخيار المقاومة كطريق وحيد لتحقيق النصر واستعادة الحقوق.

كما دعت للوقوف بحزم “لإسقاط المطبعين” في ورشة العمل الاقتصادية التي دعت الإدارة الأمريكية إلى عقدها في العاصمة البحرينية المنامة أواخر الشهر الجاري منوهة بصمود الشعب الفلسطيني في ظل ما تشهده المنطقة من مخططات تآمرية.

من جهتها نددت جبهة العمل الإسلامي في لبنان بما يحاك من مؤامرات ضد القضية الفلسطينية ولفتت في بيان إلى أن ورشة العمل الاقتصادية التي دعت الإدارة الأمريكية إلى عقدها في المنامة من الـ 25 إلى الـ 26 من الشهر الجاري وبمشاركة رسمية من الكيان الصهيوني الغاصب هي إحدى “حلقات السلسلة الشيطانية الصهيو أمريكية لتمرير صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية والسير باتفاقات ومعاهدات التطبيع بشكل رسمي وعلني بين بعض الأنظمة العربية والكيان الصهيوني الغاصب”.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency