الشريط الأخباري

40 ألف زائر لمعرض (موتور شو)

دمشق-سانا

اختتمت مساء اليوم فعاليات المعرض الدولي للسيارات والآليات واكسسواراتها

(موتور شو) الذي نظمته شركة الأتاسي لتنظيم المعارض والتسويق بالتعاون مع وزارة النقل على أرض مدينة المعارض لمدة خمسة أيام.

وقدمت 48 شركة خلال أيام المعرض أنواعاً مختلفة من السيارات الحديثة وقطع الغيار والإكسسوارات ومواد العناية بالسيارات ‏وكل أنواع الزيوت والشحوم وأجهزة التشخيص والفحص للأعطال ومعدات ‏الصيانة وأنظمة الصوت وكل ما يتعلق بخدمة السيارات ‏وتجهيزات مدارس تعليم السواقة ومحطات ‏الوقود والمغاسل والمجلات المتخصصة بعالم السيارات.

مدير الشركة المنظمة غازي أتاسي اعتبر في تصريح لـ سانا أن المعرض شهد إقبالا كبيرا من قبل المهتمين حيث تجاوز عدد زواره على مدار الأيام الخمسة 40 ألف زائر كان أكثرها ازدحاما يوم الجمعة وتم بيع 26 سيارة مستعملة كما تم الحجز على العديد من السيارات الحديثة ليتم استكمال إجراءات بيعها لاحقا.

وخصصت وزارة النقل مساحة ضمن المعرض تتسع لـ 1000 سيارة تمكن من خلالها المواطنون من عرض سياراتهم المستعملة للبيع والشراء كما خصصت مركزا كمديرية نقل مصغرة لإتمام كل إجراءات نقل وتسجيل وفراغ أي سيارة يتم بيعها ومنحها اللوحات خلال فترة المعرض.

يذكر أن شركة الأتاسي المنظمة بدأت منذ العام الماضي بإعادة تنظيم معارضها التي كانت متوقفة منذ 8 سنوات بسبب الحرب الإرهابية على سورية.