الشريط الأخباري

تكريم فريق الإعلاميين التطوعي لمهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة

دمشق-سانا

كرمت المؤسسة العامة للسينما أعضاء الفريق الإعلامي التطوعي لمهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة السادس في مقرها بدمشق اليوم.

ويتألف الفريق من طلاب في كلية الإعلام فتحت لهم المؤسسة المجال لاكتساب الخبرة والتدريب العملي من خلال المشاركة في العمل الإعلامي للمهرجان في دورته التي أقيمت نيسان الماضي.

واعتبر مراد شاهين مدير مؤسسة السينما خلال التكريم أن مشاركة الفريق العملية تمثل خطوة مهمة في مجال إكساب الشباب الجامعيين الخبرة قبل التخرج وذلك في إطار عملية التأهيل لدخول سوق العمل لاحقاً.

بدورها وصفت إسراء بقاعي خريجة كلية الإعلام من أعضاء الفريق الإعلامي التطوعي هذه التجربة بالمفيدة في مجال الإعلام والتي شكلت فرصة مهمة للمشاركين على صعيد الخبرة والمعلومات المقدمة.

محمد بيان طالب في السنة الرابعة بكلية الإعلام التعليم المفتوح رأى أن التجربة ناجحة لأنها نقلت المشاركين من حالة المعلومات النظرية إلى الجانب التطبيقي العملي حيث تم توزيع المهام بين أعضاء الفريق بشكل قام على التعاون.

أفروديت أحمد الطالبة في السنة الثانية بكلية الإعلام أوضحت أن التجربة ساعدت الطلاب على تطوير تعاملهم مع الكاميرا أو الضيوف وكيفية تغطية المهرجانات إعلامياً بينما بيّن بشار معن طالب سنة ثانية في كلية الإعلام أن هذه التجربة أتاحت له الفرصة للعمل على أرض الواقع  وشكلت حافزاً كبيراً على الصعيد الشخصي والعملي للتطوير الأكاديمي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عدنان سلوم مكرماً في مهرجان سينما الشباب

دمشق-سانا عشق السينما وأخلص لها وكرس سنوات عمره لخدمة وتطوير الفن السابع في سورية فتذكره …