الشريط الأخباري

احتراق حقول زراعية في اعتداء إرهابي جديد بالقذائف الصاروخية على قرية الشيخ حديد بريف حماة الشمالي

حماة-سانا

واصلت المجموعات الإرهابية اعتداءاتها على ممتلكات الأهالي وحقولهم الزراعية بريف حماة الشمالي حيث اعتدت بالقذائف الصاروخية على قرية الشيخ حديد في انتهاك جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا أن إرهابيي “جبهة النصرة” و”كتائب العزة” المنتشرين في بلدتي اللطامنة وكفرزيتا أطلقوا صباح اليوم أكثر من 15 قذيفة صاروخية باتجاه منازل الأهالي والأراضي الزراعية في قرية الشيخ حديد شمال مدينة محردة بريف حماة الشمالي.

وأشار المراسل إلى تسبب القذائف الصاروخية بوقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة ودمار ببعض المنازل ونشوب حرائق في المحاصيل الزراعية.

واعتدت المجموعات الإرهابية أمس بقذائف صاروخية على الأحياء السكنية في مدينة محردة بالريف الشمالي ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

إلى ذلك بين مراسل سانا أن وحدات الجيش العربي السوري ردت على مصادر إطلاق القذائف برمايات مدفعية وصليات صاروخية دمرت خلالها عددا من منصات الإطلاق وأوقعت في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين.

وتواصل التنظيمات الإرهابية التي ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي المنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي المتاخم لمحافظة إدلب خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد عبر اعتداءاتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة.