الشريط الأخباري

الجيش يدمر آليات ومقرات لإرهابيي “جبهة النصرة” و”كتائب العزة” بريفي إدلب وحماة

إدلب وحماة-سانا

جددت المجموعات الإرهابية انتهاكاتها لاتفاق منطقة خفض التصعيد عبر استهدافها بالصواريخ والقذائف المناطق الآمنة في ريفي حماة وإدلب.

وأفاد مراسل سانا بأن المجموعات الإرهابية اعتدت خلال الساعات القليلة الماضية بالقذائف والصواريخ على المناطق الآمنة في محيط كفرنبودة وكرناز والحويز ما تسبب بوقوع أضرار مادية.

وبين المراسل أن وحدات الجيش قامت على الفور بالرد على مصادر إطلاق القذائف في كفر زيتا واللطامنة التي تشكل أبرز معاقل إرهابيي “كتائب العزة” قضت خلالها على عدد من الإرهابيين ودمرت عتاداً لهم ومنصات إطلاق صواريخ كانوا يستخدمونها للاعتداء على المناطق الآمنة.

وذكر المراسل أن وحدات من الجيش وبعد رصد حشود لإرهابيي “جبهة النصرة” في بلدات حيش واحسم والمسطومة بريف إدلب الجنوبي وجهت ضربات مركزة على محاور تحركهم أسفرت عن تدمير آليات وعتاد للإرهابيين وسقوط قتلى بين صفوفهم.

إلى ذلك تلقت مجاميع الإرهابيين ضربات مكثفة من مدفعية الجيش طالت أرتالاً لإرهابيي “جبهة النصرة” في مدينة خان شيخون وخطوط إمدادهم الخلفية في المنطقة أدت إلى تدمير آليات والقضاء على عدد منهم وإصابة آخرين.

وتصدت وحدات من الجيش أمس لهجوم عنيف شنته مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التي تتبع له عبر محور قريتي الحماميات والجبين بالريف الشمالي بأعداد كبيرة وقضت على عدد منهم ودمرت لهم دبابة وعربتين وآليات محملة برشاشات مختلفة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أهالي ريف الحسكة: فتح الطريق الدولي بمثابة إعلان نصر لنا .. ودعوة مفتوحة للمهجرين للعودة إلى قراهم

 الحسكة-سانا جاء إعلان الجيش العربي السوري بفتح الطريق الدولي اوتستراد الحسكة حلب بمثابة فتح لشريان …