الشريط الإخباري

المجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على مدينة محردة وبلدتي جبين وتل ملح بريف حماة الشمالي

أرشيف

حماة-سانا

في انتهاك جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد استهدفت المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية منازل المواطنين في عدد من مدن وبلدات ريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة اللطامنة ومحيطها اعتدت مساء اليوم بالقذائف الصاروخية على منازل المواطنين وممتلكاتهم في مدينة محردة وبلدتي جبين وتل ملح بالريف الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن الاعتداءات الإرهابية ألحقت أضرارا مادية ببعض المنازل والممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية دون وقوع إصابات بين المدنيين.

وتسببت اعتداءات المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبى أمس بعدد من القذائف الصاروخية على الأحياء السكنية فى مدينة محردة بحدوث دمار ببعض منازل الأهالي والبنى التحتية.

إلى ذلك بين مراسل سانا أن وحدات الجيش العربي السوري العاملة بالريف الشمالي ردت على مصادر إطلاق القذائف برمايات مدفعية وصليات صاروخية دمرت خلالها عددا من منصات الإطلاق وأوقعت في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين.

وتواصل التنظيمات الإرهابية التي ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي المنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي المتاخم لمحافظة إدلب خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد عبر اعتداءاتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وفاة شابين جراء حادث سير في ريف حماة

حماة-سانا توفي شابان جراء حادث سير وقع اليوم في بلدة شيزر بريف حماة الشمالي