الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

العدوان السعودي يواصل خرق وقف إطلاق النار في الحديدة

صنعاء-سانا

واصلت قوى العدوان السعودي خرق اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة وقصفت فجر اليوم منطقة 7 يوليو السكنية بالمدفعية والرشاشات والأسلحة المختلفة ملحقة أضرارا كبيرة بالمنازل.

وأفاد موقع المسيرة نت بأن قوى العدوان قصفت بأكثر من 25 قذيفة مدفعية مناطق متفرقة من مديرية حيس فيما واصلت طائراته التجسسية التحليق في أجواء عدد من مديريات المحافظة.

إلى ذلك تمكن الجيش واللجان الشعبية أمس من استعادة أحد المواقع التي كان مرتزقة الجيش السعودي قد تمركزوا فيها قبالة نجران في جبهة الصوح من خلال عملية هجومية خلفت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وكان الجيش واللجان الشعبية اليمنية تصدوا أمس لزحف لمرتزقة العدوان السعودي فى جبهة الضباب بتعز ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المرتزقة.

كما أصيب ثلاثة أطفال بنيران مرتزقة العدوان السعودي في محافظتي الحديدة وصعدة اليمنيتين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بأن “قصفاً مدفعياً وتمشيطاً مكثفاً بالعيارات الخفيفة والمتوسطة للمرتزقة استهدف مطار الحديدة والمناطق المجاورة له ومناطق سكنية جنوب المدينة وأسفر عن إصابة طفل في شارع غزة بمديرية الحالي”.

وأشار المصدر إلى إصابة طفلين بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في منطقة آل مقنع بمديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة بينما استهدف قصف صاروخي ومدفعي للعدوان مناطق متفرقة من مديرية شدا الحدودية.

واستشهد تسعة يمنيين بينهم أطفال وأصيب آخرون في مجزرة جديدة للعدوان السعودي في محافظة تعز قبل يومين وذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات وسط صمت دولي مخز.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد ثلاثة يمنيين بنيران العدوان السعودي في صعدة وتعز

صنعاء-سانا استشهد ثلاثة يمنيين وأصيب اثنان آخران بنيران قوات العدوان السعودي في محافظتي صعدة شمال …