الشريط الإخباري

يوناتن بت كليا: على المجتمع الدولي عدم السكوت عن جرائم “داعش”

طهران-سانا

أكد “يوناتن بت كليا” الأمين العام للاتحاد العالمي للآشوريين نائب الطائفة الآشورية في مجلس الشورى الإيراني إن تنظيم “داعش” الإرهابي لا يتوانى عن ارتكاب أي أعمال إجرامية ووحشية بحق شعوب المنطقة.

وقال “بت كليا” في تصريح له اليوم.. “ينبغي على وسائل الإعلام العامة في كافة أنحاء العالم تسليط الضوء على الممارسات الوحشية للتنظيم الإرهابي بحق الإنسانية  واتخاذ خطوات واسعة في مسار توعية شعوب العالم في هذا السياق”.

ودعا “بت كليا” المجتمع الدولي إلى عدم التزام الصمت إزاء المجازر الوحشية بحق الأطفال والنساء والإبادة البشرية وانتهاك الأعراض في دول المنطقة وخاصة ان هذه الممارسات الرهيبة لهذا التنظيم المنحرف والعميل للاستكبار العالمي قد بلغت ذروتها.

وقال “ان هذا التنظيم المتطرف يعمل من خلال ممارساته على زرع التفرقة بين الشعوب المختلفة وأتباع الأديان التوحيدية والمسلمين حيث ينبغي النظر إلى هذه القضايا بصورة واعية مؤكدا ضرورة تقديم صورة الإسلام الحقيقية للشعوب وليس كما يصورها إرهابيو /داعش/ وغيرهم”.

ويواصل تنظيم “داعش” الإرهابي ارتكاب المجازر والجرائم الإرهابية في سورية والعراق بصورة تعبر عن فكره الظلامي والعداء والتكفير والتخوين لكل من خالف أفكارهم وآرائهم.