الشريط الإخباري

إصابة امرأة وطفل وحرائق ضمن الأراضي الزراعية جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على قرى بريف حماة

حماة-سانا

أصيبت امرأة وطفل واندلعت حرائق ضمن الاراضي الزراعية جراء مواصلة المجموعات الارهابية خرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدائها بالقذائف الصاروخية على قرية بلحسين وبلدة عين الكروم ومدينة السقيلبية والأراضي الزراعية في محيطها.

وذكر مراسل سانا في حماة أن “امرأة وطفل أصيبا بجروح متفاوتة مساء اليوم جراء اعتداءات نفذتها التنظيمات الإرهابية بالقذائف على المنازل السكنية في قرية بلحسين بريف حماة الشمالي ما تسبب ايضا بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات”.

ولفت المراسل في وقت سابق صباح اليوم إلى “أن مجموعات إرهابية تنتشر في الريف الشمالي الغربي اعتدت بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية بمدينة السقيلبية وبلدة عين الكروم مشيرا إلى أن الاعتداءات الإرهابية تسببت بحدوث أضرار مادية بعدد من منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية دون وقوع إصابات بين المدنيين”.

وأضاف المراسل: إن إرهابيين يتحصنون في محيط قرية ميدان غزال في جبل شحشبو بالريف ذاته أطلقوا ثمانية صواريخ من نوع (غراد) على حقول القمح في محيط مدينة السقيلبية ما تسبب باندلاع النيران في عدد منها.

وبين المراسل أن عناصر الاطفاء بالتعاون مع الأهالي سارعوا إلى التعامل مع النيران ومحاصرتها وإخمادها لمنع امتدادها إلى حقول إضافية وبالتالي التقليل ما أمكن من الأضرار في محصول القمح والأشجار المثمرة في البساتين المجاورة نتيجة الاعتداء الإرهابي.

واعتدت التنظيمات الإرهابية الأربعاء الماضي بعدد من القنابل أسقطتها من طائرة مسيرة على محطة الزارة لتوليد الكهرباء في ريف حماة الجنوبي ما تسبب بوقوع دمار كبير في المحطة.

وتنتشر معظم التنظيمات الارهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الارهابي بريف إدلب الجنوبي وعدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وتعتدي بشكل متواصل على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة.

انظر ايضاً

استشهاد مدني وإصابة طفل باعتداء الإرهابيين بالقذائف على قرية العزيزية ومدينة السقيلبية بريف حماة

حماة-سانا استشهد مدني وأصيب طفل جراء اعتداء المجموعات الإرهابية المنتشرة بريف إدلب الجنوبي بالقذائف الصاروخية …