الشريط الأخباري

استعدادات مكثفة قبيل انطلاق موسم السباحة في حمص

حمص-سانا

استعدادات مكثفة من قبل اللجنة الفنية للسباحة بحمص قبيل انطلاق الموسم الصيفي تمثلت في تكثيف تدريبات اللياقة البدنية والجولات على مسابح المحافظة للتأكد من جاهزيتها.

رأفت شربك رئيس اللجنة الفنية للسباحة قال في تصريحه لمراسلة سانا الرياضية: بدأنا بتدريبات اللياقة البدنية في الملعب البلدي بداية شهر شباط الماضي وفي الأول من نيسان بدانا بتدريب السباحة في مسبح الوحدة وما زلنا ندرب الفئات العمرية الصغيرة ضمن خطة أكاديمية موضوعة من قبل المدربين الدوليين وذلك لرفد اللعبة باللاعبين المصقولين وتحضيرا للمشاركة في الأولمبياد السوري للناشئين المقرر إقامته شهر تموز المقبل وللمشاركة في كافة الاستحقاقات واللقاءات الودية.

وذكر شربك أنه تتم التدريبات حاليا في مسبح الوحدة لحين إنهاء أعمال الترميم في مسبح الوعر الشتوي ومن المتوقع إنهاؤها نهاية الشهر الحالي والمسبح البلدي منوها بتعاون إدارة مسبح الوحدة وتسهيلها لمهمة اللجنة الفنية في تنشيط هذه الرياضة.

ولفت إلى أنه من ضمن خطة اللجنة الفنية بحمص إقامة دورة إنقاذ وتدريب وتحكيم في المحافظة بإشراف اتحاد السباحة وتنظيم بطولة حمص أيضا لكافة الفئات ومن الجنسين في نهاية شهر تموز خلال هذا الموسم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency