الشريط الأخباري

120 شركة سورية في مهرجان الصيف بحلب-فيديو

حلب-سانا

تضمن مهرجان الصيف في حلب الذي أقيم تحت عنوان (حلب بتجمعنا) أربعة أقسام لعرض المنتجات الغذائية والمأكولات وسوق (تفضلي للملبوسات) وشارع الماركات تشارك فيه 120 شركة سورية.

كما تضمن المهرجان الذي انطلقت فعالياته مساء أمس على أرض الحديقة العامة بحلب ويستمر 15 يوما فعاليات متنوعة ترفيهية واجتماعية من بينها خيمة رمضان ومدينة ألعاب وخان للطعام.

وأشار علي تركماني مدير شركة آفاق التي تنظم المعرض في تصريح لمراسل سانا إلى أهمية افتتاح المهرجان في حديقة حلب العامة التي تشكل ذاكرة حلب منوها بالحسومات التي تقدمها الاجنحة المشاركة على مختلف المعروضات طيلة أيام المهرجان التي تسبق أيام عيد الفطر.

من جانبه أوضح عماد الركبي مدير المهرجان وصاحب شركة أوتار للتنظيم والتسويق التي شاركت بالتنظيم أن المهرجان يهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية ويضم فعاليات متنوعة مشيرا إلى أن دخول المهرجان مجاني ومتاح للجميع ليتمكن معظم اهالي حلب من زيارته.

بدوره أكد عمر بلال من شركة نفيس للبياضات أهمية المشاركة في المهرجان وطرح المنتجات بأسعار مخفضة لافتا إلى الإقبال الكبير من الزوار على الأجنحة.

وقال علاء الدين ابرم صاحب شركة مواد وأدوات تجميل: إن المهرجان يشكل فرصة مهمة لتسويق المنتجات وطرحها بأسعار الجملة وتقديم عروض مشجعة للمتسوقين.

وأوضح نادر دهني مشرف مبيعات لشركة غذائية أهمية المهرجان في إيصال المنتج للمستهلك بشكل مباشر وبأسعار رمزية خلال شهر رمضان منوها بالإقبال الكبير للزوار.

وأشار غياث عرب صاحب شركة منتجات صابون وعطورات إلى أنه يتم البيع خلال فترة المهرجان بأسعار أقل من التكلفة لتشجيع المواطنين على زيارة المهرجان والاستفادة من الحسومات المقدمة للتسوق.

وفي لقاءات مع عدد من زوار المهرجان أشارت نارا دليواتي إلى أن معروضاته متنوعة تكفي حاجة الزائر فيما لفتت اية إلى أن المهرجان يشكل ظاهرة اجتماعية جميلة بما يحتويه من عروضات مشجعة ونوه عبد الحكيم خيشي بالتنظيم الجيد للمهرجان والأسعار المخفضة والمناسبة للمواطنين.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency