الشريط الإخباري

العثور على أسلحة وذخائر متنوعة من مخلفات الإرهابيين بريف درعا – فيديو

درعا-سانا

خلال استكمال أعمال تأمين المناطق التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب عثرت الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي على أسلحة وذخائر متنوعة من مخلفات الإرهابيين في ريف درعا الشمالي.

وذكر مصدر في الجهات المختصة لمراسل سانا في درعا أنه “خلال متابعة أعمال تمشيط المناطق المحررة من الارهاب حفاظا على حياة المدنيين وعودة آمنة لهم إلى قراهم ومنازلهم تم العثور بالتعاون مع الأهالي على ذخائر متنوعة ورشاشات وبنادق حربية من مخلفات التنظيمات الإرهابية في انخل وجاسم والحارة بريف درعا”.

وأشار المصدر إلى أن المضبوطات شملت “رشاشات خفيفة ومتوسطة وقواذف (ار بي جي) مع حشواتها وكميات كبيرة من الذخيرة الناعمة وقذائف متنوعة وألغاما مضادة للدبابات وبنادق آلية وبنادق صيد وأحزمة ناسفة مع أجهزة إرسال ومسدسات وقنابل يدوية”.

وفي الـ 16 من نيسان الفائت عثرت الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي خلال استكمال اعمال تأمين بعض مناطق الريف الغربي على أسلحة وذخائر متنوعة منها بنادق حربية وقناصات ورشاشات (بي كي سي) وقذائف هاون وقنابل يدوية وعبوات ناسفة محلية الصنع وقواذف (ار بي جي) وقواعد إطلاق قذائف هاون وذخائر رشاش 23 وكميات كبيرة من ذخائر الأسلحة الفردية وصواريخ مالوتكا وأجهزة اتصالات ولوازم مشاف ميدانية.

ومنذ تطهيرها من الإرهاب من قبل الجيش العربي السوري تعمل الجهات المختصة بالتعاون مع وحدات الجيش والأهالي على تأمين المناطق المحررة بالتوازي مع الأعمال التي تقوم بها الجهات الحكومية المعنية لاستكمال تأهيل البنى التحتية بهدف إعادة الدور الريادي لمحافظة درعا في قطاعات العمل والإنتاج المتنوعة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من مخلفات التنظيمات الإرهابية بريف حلب الشمالي

حلب-سانا ضبطت الجهات المختصة خلال استكمال أعمال تأمين المناطق المحررة بريف حلب الشمالي كميات كبيرة …