طيران العدوان السعودي يرتكب مجزرة جديدة بحق الشعب اليمني

صنعاء-سانا

ارتكب طيران العدوان السعودي اليوم مجزرة جديدة بحق الشعب اليمني جراء سلسلة غارات شنها على العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظة ما أدى إلى سقوط 77 شخصا بين قتيل وجريح.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية قولها: إنه “بعد انتهاء عمليات انتشال الضحايا والجرحى من تحت الأنقاض بلغت الحصيلة النهائية ستة شهداء منهم أربعة أطفال من أسرة واحدة ورجلين فيما بلغ عدد الجرحى 71 منهم 27 طفلا و17 امرأة و27 رجلا”.

واستهدفت الغارة حيا سكنيا في تقاطع شارعي الرباط والرقاص بمدينة صنعاء مشيرا إلى أن فرق الإنقاذ تواصل انتشال الضحايا من تحت الركام.

وشن طيران العدوان 3 غارات على عطان و 3 غارات على نقم خلف فندق الموفنبيك وغارتين خلف السفارة القطرية بحي نقم بينما شن غارتين على منطقة النهدين واستهدف بغارة حديقة 21 سبتمبر بمديرية الثورة.

وفي صنعاء المحافظة شن طيران العدوان 6 غارات على معسكري فريجة والصمع بمديرية أرحب وغارتين على معسكر بيت دهرة في أرحب وغارة على معسكر العرقوب في خولان.

وكان طيران العدوان السعودي ارتكب السبت الماضي مجزرة بحق المواطنين اليمنيين في منطقة قعطبة بمحافظة الضالع راح ضحيتها 7 شهداء و17 جريحا أغلبهم نساء وأطفال.

استشهاد امرأة يمنية جراء غارات لطيران العدوان السعودي على صنعاء

كما استشهدت امرأة يمنية اليوم جراء غارات شنها طيران العدوان السعودي واستهدفت مديرية بني الحارث في محافظة صنعاء.

وأفاد موقع المسيرة نت بان الغارات استهدفت منطقة بيت دهرة في بني الحارث بالعاصمة صنعاء ما أسفر عن استشهاد امراة كانت بالقرب من إحدى آبار المياه في المنطقة.

إصابة عدد من اليمنيين بنيران مرتزقة العدوان السعودي في عدد من المحافظات اليمنية

إلى ذلك أصيب عدد من اليمنيين اليوم بنيران مرتزقة العدوان السعودي في محافظات الضالع والحديدة وصعدة.

وأفاد موقع المسيرة نت اليوم أن خمسة مواطنين أصيبوا بصاروخ موجه أطلقه مرتزقة العدوان في الضالع بينما أصيبت أربع نساء وطفلة خلال استهداف المرتزقة منازل المواطنين في الحديدة.

و أصيب مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في محافظة صعدة.

وفي سياق الرد على جرائم العدوان أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخ “زلزال1” على تجمعات لقوات العدوان السعودي في معسكر السلب بجيزان ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

طيران العدوان السعودي يشن أربع غارات على كتاف بصعدة

صنعاء -سانا شن طيران العدوان السعودي اليوم أربع غارات على مديرية كتاف بمحافظة صعدة اليمنية. …