الشريط الإخباري

غريزمان يغادر أتليتيكو مدريد نهاية الموسم الحالي

مدريد-سانا

أكد أنطوان غريزمان مهاجم فرنسا ونادي أتليتيكو مدريد ما تناقلته وسائل الإعلام عن مغادرته فريقه نهاية هذا الموسم وسط تقارير تفيد بانتقاله إلى نادي برشلونة الذي رفض الانضمام له العام الماضي.

وقال غريزمان الفائز بكأس العالم مع فرنسا والذي وقع عقدا جديدا لخمس سنوات في حزيران الماضي في فيديو نشره على تيويتر: إنه أبلغ دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو والمدير التنفيذي ميغل إنخيل خيل مارين بقراره ووجه كلامه لعشاق النادي في الفيديو.

وآخر عقد وقعه رفع الشرط الجزائي إلى 200 مليون يورو لكن العديد من وسائل الإعلام قالت إن هذا الرقم سيتقلص إلى 120 مليون يورو في الأول من تموز.

وانضم جريزمان إلى أتليتيكو قادما من ريال سوسيداد في 2014 مقابل 30 مليون يورو وتصدر قائمة هدافي الفريق في كل موسم من المواسم الخمسة التي قضاها في أتليتيكو.

وساعد أتليتيكو على الفوز بالدوري الأوروبي في 2018 بعدما هز الشباك مرتين في الانتصار 3-0 على أولمبيك مرسيليا في النهائي قبل أن يساعد الفريق الاسباني على الفوز بكأس السوبر الأوروبية.

وفاز غريزمان أيضا بكأس السوبر الإسبانية في 2014 ولعب في نهائي دوري الأبطال 2016 الذي خسره أتليتيكو بركلات الترجيح أمام ريال مدريد واختير كثالث أفضل لاعب في العالم في ذلك العام.

انظر ايضاً

برشلونة يحسم مستقبل غريزمان

مدريد-سانا حسم نادي برشلونة الإسباني موقفه من رحيل مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان خلال فترة الانتقالات …