الشريط الإخباري

بعد دحر الإرهاب… سانا برفقة رجال الجيش في قلعة المضيق والحماميات-فيديو

حماة-سانا

بعد أيام من تطهيرها من الإرهاب رافقت كاميرا سانا رجال الجيش العربي السوري في قلعة المضيق والحماميات بعد دحر التنظيمات الإرهابية التي كانت تعتدي بالصواريخ على المناطق والقرى الآمنة في ريف حماة الغربي.

مراسل سانا في حماة أفاد بأن مشاهد الدمار وعدد القتلى في صفوف الإرهابيين وبقايا آلياتهم الثقيلة المدمرة التي احرقتها نيران الجيش العربي السوري عبر عمليات دقيقة ومركزة تظهر ضراوة المعارك التي خاضها رجال الجيش في مواجهة التنظيمات الإرهابية التي بدأت تنهار تحصيناتها أمام ضربات الجيش التي استهدفت مراكز الإرهابيين وتحصيناتهم وخطوط إمدادهم.

قلعة المضيق التي حصنها الإرهابيون واتخذوها مقرا لإجرامهم باتت مطهرة اليوم مع محيطها والمرتفعات المحيطة بها بعد تكبيد الإرهابيين خسائر فادحة في العتاد والأعداد.

وفي الحماميات التي زجت التنظيمات الإرهابية بكامل ثقلها لإحداث خرق باتجاه المناطق الآمنة تنتشر جثث الإرهابيين وبقايا دباباتهم وعرباتهم بعدما دحروا منها بضربات وتكتيكات نفذها الجيش العربي السوري.

كاميرا سانا وثقت أعدادا كبيرة من أوكار الإرهابيين وأنفاقهم التي اتخذوها مخابئ لهم مع بقايا مستودعات الذخيرة التي طالتها ضربات سلاحي المدفعية والصواريخ.

وكانت وحدات الجيش طهرت بلدات وقرى عدة بريف حماة الشمالي الغربي من الإرهابيين كالبانة وتل عثمان والشريعة وباب الطاقة وكفر نبودة.


الحماميات

قلعة المضيق

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.