الشريط الأخباري

مستوطنون يعتدون على أراضي الفلسطينيين ويقتحمون الأقصى

القدس المحتلة-سانا

اعتدى مستوطنون إسرائيليون اليوم على أراضي الفلسطينيين قرب بلدة يانون جنوب نابلس بالضفة الغربية واقتلعوا عشرات أشجار اللوز فيها.

ونقلت وكالة معاً عن رئيس مجلس قروي خربة يانون راشد مرار قوله إن عدداً من المستوطنين بحماية قوات الاحتلال اقتحموا أراضي الفلسطينيين في منطقة اللحف واقتلعوا عشرات أشجار اللوز.

وفي سياق متصل ذكرت وكالة وفا أن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة ونفذوا جولات استفزازية في باحاته بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

وينفذ المستوطنون الإسرائيليون يومياً اقتحامات استفزازية للمسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال في محاولة لفرض أمر واقع بخصوص تهويد الحرم القدسي والسيطرة عليه، كما يقتحمون البلدات والمدن الفلسطينية ويرتكبون أبشع الجرائم بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

الاحتلال يجدد استهداف الصيادين الفلسطينيين شمال قطاع غزة

إلى ذلك جددت بحرية الاحتلال الاسرائيلي اليوم استهداف الصيادين الفلسطينيين في بحر قطاع غزة المحاصر بنيران أسلحتها الرشاشة.

وذكرت وكالة معاً أن بحرية الاحتلال أطلقت النار باتجاه مراكب الصيادين الفلسطينيين في البحر غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وتتعمد قوات الاحتلال استهداف الصيادين في بحر غزة بإطلاق النار عليهم وملاحقتهم والاستيلاء على مراكبهم لمنعهم من مزاولة مهنة الصيد التي تعد مصدر رزقهم الوحيد في ظل الحصار الجائر الذى تفرضه على القطاع.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مستوطنون إسرائيليون يجددون اقتحام الأقصى بحماية قوات الاحتلال

القدس المحتلة-سانا جدد مستوطنون إسرائيليون اليوم اقتحام المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال. وذكرت وكالة وفا …