وحدات الجيش تدمر آليات وأوكاراً للإرهابيين في عمق مناطق انتشارهم بريفي حماة وإدلب

حماة-إدلب-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات نارية على محاور تسلل ونقاط تحصن المجموعات الإرهابية في عمق مناطق انتشارها على جانبي الحدود الإدارية لريفي حماة وإدلب وذلك رداً على خرقها المتكرر لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش دمرت بضربات مدفعية وصاروخية أوكاراً لإرهابيي “جبهة النصرة” على أطراف بلدة كفرنبودة نحو 50 كم شمال غرب مدينة حماة وفي قرية العميقة إلى الشمال الغربي من البلدة قرب الحدود الإدارية لريف إدلب الجنوبي الغربي.

ودمرت وحدات من الجيش أمس آليات ومنصات لإطلاق القذائف وقضت على عدد من الإرهابيين في رمايات مركزة على تجمعات وتحصينات الإرهابيين في باب الطاقة والسرمانية بريف حماة الشمالي الغربي.

وفي الريف الجنوبي لإدلب لفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش دمرت بضربات مركزة ومكثفة عتاداً وآليات لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي وأوقعت عدداً من أفراده قتلى ومصابين في قرى حاس وسفوهن واحسم والجانودية وذلك رداً على اعتداءاته المتكررة على المناطق الآمنة والنقاط العسكرية في ريف حماة الشمالي.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس خسائر في صفوف الإرهابيين ودمرت لهم آليات ونقاطاً محصنة في بلدة الهبيط بالريف الجنوبي لمدينة إدلب.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يتوج بلقب بطولة دمشق لكرة السلة للاعبين دون 16 عاماً

دمشق-سانا توج فريق الجيش بلقب بطولة دمشق لكرة السلة للاعبين دون 16 عاماً