الشريط الإخباري

أمل أورفه لي موهبة متميزة بالقوس والسهم تطمح للتألق خارجيا

اللاذقية-سانا

تعد اللاعبة أمل أورفه لي من المواهب المتميزة بالقوس والسهم في اللاذقية بنتائجها الجيدة في البطولات المحلية وبأدائها المهاري المتميز الذي لفت انتباه خبراء اللعبة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قالت اورفه لي15 عاما بدأت ممارسة الرياضة بعمر خمسة أعوام حيث كانت البداية مع السباحة وانتقلت للجمباز ثم الكاراتيه وكرة السلة ثم القوس والسهم التي تعلقت بها لأنها من العاب المهارة والتركيز حيث بدأت منذ عام ونصف العام بممارستها بإشراف المدرب فادي أخرس.

واضافت أورفه لي..استطعت احراز الميدالية الذهبية بمنافسات الفردي لمسافة الرمي 10 أمتار في اول مشاركة لي في بطولات الجمهورية لفئة البراعم التي أقيمت بطرطوس العام الماضي كما أحرزت في العام نفسه ميداليتين ذهبية وفضية في بطولة الجمهورية لفئة الناشئات التي أقيمت بدمشق وفي هذا العام شاركت ببطولة الجمهورية داخل الصالات لمسافة الرمي 18 مترا التي أقيمت في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية وأحرزت ميداليتين ذهبيتين بفئة الناشئات الأولى بمنافسات الفردي والثانية بالفرق.

ولفتت أورفه لي أنها لاتزال تنتظر فرصتها لتحقيق طموحها للانضمام للمنتخب الوطني وتمثيل سورية في البطولات الخارجية ورفع علمها عاليا في المحافل الدولية ولتحقيق ذلك فان الالتزام بالتدريبات وتكثيفها للوصول إلى المستوى المطلوب من المنافسة سيكون من اولوياتها خلال المرحلة القادمة.

المدرب فادي أخرس بين أن اورفه لي من ابرز اللاعبات على مستوى المحافظة وسيكون لها مستقبل واعد على مستوى الجمهورية وحتى بالبطولات الخارجية خلال عام واحد اذا التزمت بالتدريب لانها تمتاز بتوافق عضلي وعصبي كبيرين وهو من اساسيات اللعبة اضافة الى تركيزها العالي ودقة تصويبها وبالتالي هي مشروع بطلة دولية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency