الشريط الأخباري

رئيسة نادي الثورة: فريقنا السلوي للسيدات عاد للألق بعد إحرازه الدوري والكأس

دمشق-سانا

بجدارة واستحقاق تمكن فريق الثورة لكرة السلة لفئة السيدات من التتويج بلقب بطولة الدوري هذا الموسم بعد سنوات طويلة من غياب لقبها عن خزائنه ليجمع ثنائية هذا الموسم مع بطولة الكاس التي توج بلقبها مؤخرا.

الطموح بإحراز ثنائية الكاس والدوري بدا واضحا على الكادر الفني واللاعبات منذ بداية الموسم من خلال التدريبات المكثفة ليكون له ما أراد في ختام هذا الموسم.

رئيسة النادي سلام علاوي قالت في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن “الإرادة القوية التي تسلحت بها اللاعبات وخبرة الكادر التدريبي المتميز الذي أشرف على الفريق طيلة فترة التحضيرات التي استمرت عاما كاملا كانت من العوامل المهمة في حصولنا على لقب بطولة الدوري بعد غياب طويل وتحديدا منذ عام 1989 عندما احرز الفريق اللقب ليعلن هذا الموسم بدء مرحلة جديدة من الألق”مضيفة ان التتويج بلقب الدوري جاء بعد فترة قليلة من التتويج بلقب بطولة الكاس ايضا ليحقق الفريق ثنائية الدوري والكاس للمرة الأولى في تاريخه.

مدرب الفريق عبدالله كمونة اوضح ان التحضيرات التي خاضها الفريق للدوري والكأس لم تكن عادية بل كانت مكثفة منذ عام فالتزمت جميع اللاعبات بالخطة التدريبية الطويلة التي وضعت بإشراف الكادر التدريبي ولم يتأخر النادي عن توفير ما يلزم لإنجاح العملية التدريبية مبديا ثقته بمستوى اللاعبات على الاستمرار في الاداء الجيد وتحقيق الالقاب في البطولات القادمة.

من جهتها أعربت اللاعبة زينة يازجي عن سعادتها بإحراز فريقها اللقب مشيرة إلى حالة الانسجام الكبيرة بين اللاعبات سواء في التحضيرات او خلال مباريات الدوري نتيجة التعاون الكبير مع الكادر التدريبي وحالة الاستقرار التي عمل النادي على توفيرها للاعبات مبينة في الوقت ذاته الفائدة الكبيرة التي اكتسبتها اللاعبات قبل نهائي الدوري من خلال المشاركة ببطولة غرب اسيا في الاردن والتي كانت فرصة قوية للاحتكاك بالأندية القوية.

وسبق لنادي الثورة أن خرج العديد من اللاعبات المتميزات في السنوات السابقة فتألقن مع النادي في بطولاته المحلية وكن عماد المنتخب الوطني في مشاركاته الخارجية وكان قد احرز بطولة كأس الجمهورية منذ سنتين للمرة الأولى في تاريخه اضافة الى حلوله وصيفا في بطولات الدوري والكاس أكثر من مرة.

محمد الرحيل

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فريق الثورة لكرة السلة يعود للمشاركات الخارجية

عمان-سانا بعد غياب لفترة طويلة عن المشاركات الخارجية يفتتح نادي الثورة لكرة السلة غدا مشاركته …