الشريط الإخباري

مدرب شباب تشرين: إحرازنا لقب الدوري للعام الثاني على التوالي يثبت أننا الأفضل

اللاذقية-سانا

حافظ فريق شباب تشرين بكرة القدم على لقب بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة للعام الثاني على التوالي محققا بذلك طموحات وآمال عشاق النادي ليثبت أنه الأفضل ورافد حقيقي لفئة الرجال.

وأوضح مدرب الفريق ياسر لفاح في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن إحراز فريقه بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي مؤشر إيجابي يحتاج إلى قراءة صحيحة بأن هناك مجموعة من اللاعبين المتميزين تنتظر الاهتمام والرعاية مشيرا إلى أن هناك العديد من اللاعبين شاركوا مع فريق الرجال في الدوري الممتاز أبرزهم محمد مالطا.

وكشف لفاح أن النجاح لا يأتي من الفراغ بل يحتاج الى خطة عمل وبرنامج تدريبي يتم تنفيذه بدعم إدارة النادي وجميع الكوادر الإدارية والفنية للوصول إلى الهدف المنشود مبينا أن إحراز بطولة الدوري الموسم الماضي حملنا مسؤولية كبيرة هذا الموسم منذ بدايته وخلق حالة معنوية إيجابية لدى اللاعبين تجلت بالالتزام بالتدريبات وترجم ذلك بإحرازنا اللقب.

وأضاف لفاح إن مستوى الدوري هذا الموسم كان جيدا من كل النواحي الفنية والتنظيمية لأنه أقيم بطريقة الذهاب والإياب والمنافسة كانت قوية ومليئة بالإثارة لكن فريقه استطاع حسم الصدارة في مباراته قبل الأخيرة مع الكرامة الوصيف وأكدها بفوزه في آخر مباراة الاتحاد وفاز فيها بهدف وحيد سجله اللاعب الموهوب محمد مالطا.

يشار إلى أن فريق شباب تشرين تصدر الدوري برصيد 64 نقطة بعد فوزه بـ 20مباراة وتعادله بأربع وخسارته اثنتين وسجل 68هدفا منها 19 لعلي بشماني و14 لأحمد حاتم.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فريق شباب تشرين يواصل استعداداته لمواجهة جاره جبلة

اللاذقية-سانا يواصل فريق شباب تشرين تدريباته لمواجهة جاره جبلة ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات …