الشريط الأخباري

الجيش يقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” في ريفي حماة وإدلب

حماة-إدلب-سانا

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها المركزة على مقرات وتجمعات المجموعات الإرهابية في ريفي حماة الشمالي الغربي وريف إدلب الجنوبي وذلك ردا على خروقات الإرهابيين المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن “وحدات الجيش ومن خلال عمليات الرصد دكت بضربات مركزة بسلاح المدفعية مقرات وتجمعات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في قريتي الحواش وقلعة المضيق بالريف الشمالي الغربي لحماة” مشيرا إلى أن “ضربات الجيش أوقعت إصابات مؤكدة في صفوف الإرهابيين ودمرت لهم أوكارا ومواقع محصنة”.

وبين المراسل في وقت لاحق اليوم أن “وحدات الجيش رصدت تحركات لإرهابيي جبهة النصرة من محاور انتشارها في قرى وبلدات باب الطاقة والحويجة وكفرنبودة وتل الصخر والعريمة والكركات واللطامنة بريف حماة الشمالي فتعاملت معها بالأسلحة المناسبة وقضت على أعداد من الإرهابيين ودمرت آلياتهم”.

وفي ريف إدلب لفت المراسل إلى أن “وحدات الجيش نفذت رمايات نارية دقيقة ضد مواقع وتحركات إرهابيي جبهة النصرة في قرى وبلدات الهبيط وترملا والقصابية وارينبة وعابدين بريف إدلب الجنوبي وقضت على أعداد منهم ودمرت آليات ومقرات محصنة لهم”.

واعتدت المجموعات الإرهابية صباح اليوم بـ 5 قذائف صاروخية على الأحياء السكنية في مدينة محردة وبلدة سلحب بريف حماة الشمالي الغربي ما أسفر عن إصابة مدني بجروح ووقوع دمار كبير في بعض المنازل والممتلكات العامة والخاصة.

ودمرت وحدات من الجيش أمس برمايات نارية مركزة تجمعات وآليات بعضها مزود برشاشات لمجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة على الطريق الواصل بين بلدتي الكركات وقلعة المضيق بالريف الشمالي الغربي.

انظر ايضاً

الجيش العربي السوري يدخل منبج والطبقة ومطارها العسكري وعين عيسى وتل تمر وعشرات القرى والبلدات بأرياف حلب والحسكة والرقة-فيديو

الحسكة والرقة-سانا دخلت وحدات من الجيش العربي السوري مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي وبلدة …