الشريط الإخباري

حماة: إزاحة الستار عن النصب التذكاري للشهداء في قرية بيت الوادي

حماة-سانا

بمناسبة الذكرى الـ 44 للحركة التصحيحية وتخليدا لبطولات الجيش العربي السوري أزيح اليوم الستار عن النصب التذكاري للشهداء في قرية بيت الوادي بمنطقة مصياف في ريف محافظة حماة.
وأشار أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد العمادي إلى أن افتتاح وتدشين النصب التذكاري للشهداء في بيت الوادي يأتي ضمن احتفالات المحافظة بمناسبة الحركة التصحيحية وعربون وفاء لشهداء سورية الأبرار الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل رفعة سورية وعزتها.

2

بدوره ألقى الأب جورج إبراهيم راعي كنيسة قرية البيضة كلمة رجال الدين حيا فيها أرواح شهداء الوطن وبشكل خاص أبناء بلدة دير الصليب مشيراً إلى أن هذا النصب التذكاري للشهداء سيبقى منارة تدل على تضحياتهم وبطولاتهم في معاركهم التي خاضوها في محاربتهم للإرهابيين.

ولفت ابراهيم الى أن سورية ستبقى الصخرة التي ستتحطم عليها رؤوس جميع الأعداء والمتآمرين كما ستلقن العالم دروسا في عظمة شعبها وبطولات جيشها.
وشارك في إزاحة الستار أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي القاضي غسان أسعد ومحافظ حماة الدكتور غسان خلف وأعضاء قيادتي فرعي الحزب في حماة وطرطوس وعدد من أعضاء مجلس الشعب في المحافظتين.

انظر ايضاً

سيول تغمر الشوارع جراء الأمطار الغزيرة في سلمية بريف حماة

حماة-سانا أدت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة سلمية بريف حماة مساء اليوم إلى تشكل سيول …