الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي “النصرة” غرب حلب ويوقع عدداً من الإرهابيين قتلى ومصابين بريفي حماة وإدلب

محافظات-سانا

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها المركزة على مقرات وتجمعات المجموعات الإرهابية في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي وذلك رداً على خروقات الإرهابيين المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش ومن خلال عمليات الرصد والكمائن المتقدمة دكت تجمعات وتحركات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به على أطراف في قرية الهبيط بريف إدلب الجنوبي.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش تعاملت مع الإرهابيين بالوسائط النارية وأوقعت إصابات مؤكدة في صفوفهم ودمرت لهم آليات وأوكاراً ومواقع محصنة.

وفي ريف حماة الشمالي لفت مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش دمرت برمايات مكثفة أوكاراً لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة وقضت على العديد منهم في قرية الصهرية بمحيط جبل شحشبو.

ودمرت وحدات من الجيش أمس برمايات من سلاحي المدفعية وبصليات صاروخية منصات إطلاق صواريخ ومرابض هاون لإرهابيي “جبهة النصرة” في أطراف بلدة عابدين بناحية خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي وعند أطراف بلدتي حصرايا وكفرزيتا بريف حماة الشمالي.

إحباط محاولة تسلل لإرهابيي “النصرة” غرب حلب والقضاء على 3 إرهابيين

وأحبطت وحدات الجيش العاملة بريف حلب الغربي محاولة تسلل مجموعة ارهابية تتبع لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي من محور الفاميلي هاوس على الأطراف الغربية لمدينة حلب وقضت على 3 إرهابيين.

وذكر مراسل سانا في حلب أن “اشتباكات عنيفة دارت خلال الساعات الماضية بين وحدات الجيش العاملة بريف حلب الغربي ومجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة حاولت التسلل نحو نقاط الجيش من محور الفاميلي هاوس على الأطراف الغربية للمدينة”.

ولفت المراسل إلى أن “الاشتباكات انتهت بإحباط محاولة تسلل الإرهابيين وإيقاع 3 قتلى في صفوفهم على الأقل وتدمير آليات كانت بحوزتهم وفرار من تبقى منهم”.

وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبها لتنظيم جبهة النصرة تعتدى على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة ما يتسبب بارتقاء شهداء ووقوع جرحى بين المدنيين.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يقوم بعمليات تمشيط وتفتيش في بلدة الجيزة بريف درعا

درعا-سانا دخلت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم إلى بلدة الجيزة بريف درعا الشرقي بعد …