الشريط الأخباري

كرنفال فني وتربوي في اللاذقية بمناسبة أعياد نيسان

اللاذقية-سانا

أقامت مدرستا الشهيد لؤي سليمة للتعليم الثانوي والشهيد منصور خليل نصور للتعليم الإعدادي في اللاذقية كرنفالاً فنياً وتربوياً بمناسبة أعياد نيسان.

وتضمن الكرنفال معرضاً فنياً لرسومات ولوحات فنية أبدعتها أنامل الطالبات بينما شمل القسم التربوي مجسمات ولوحات ومشاريع أعمال مميزة إضافة إلى عروض غنائية وجمباز وقصائد شعرية.

كما تم خلال الكرنفال تكريم الطالبة ميس قره فلاح من الصف الثالث الإعدادي في مدرسة الشهيد منصور خليل نصور بطلة الجمهورية والحائزة على الميدالية الذهبية ببطولة غرب آسيا للكاراتيه.

ريم رشيد مديرة الثانوية قالت في تصريح لمراسلة سانا إن “المعرض هو نتاج عمل مشترك بين عدة جهات بهدف تحفيز القدرات الإبداعية للطالبات وتطوير المبادرات الفردية وتسليط الضوء على هذه المواهب”.

بدورها أوضحت انتصار علي عبد الله مديرة مدرسة الشهيد منصور خليل نصور للتعليم الإعدادي أن التحضيرات استغرقت 3 أشهر لإنجاز هذا العمل في سبيل تشجيع التميز والإبداع والطاقات الشابة.

فرح سعد من الصف الأول الثانوي قدمت شرحاً حول مشروعها البيت الذكي الذي جهزته بتقنيات عالية ويمكن التحكم فيه عن طريق تطبيق موبايل في حال حصول حريق أو تسريب غاز.

رشا رسلان

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

الزيتونة.. قرية تحتضنها غابات الصنوبر في اللاذقية

اللاذقية-سانا تقع قرية الزيتونة في ريف اللاذقية الشمالي وتبعد 39 كم عن مركز المدينة وتحتضنها …