الشريط الإخباري

رداً على اعتداءاتهم.. الجيش يقضي على إرهابيين من “النصرة” ويدمر لهم مدافع هاون بريفي حماة وإدلب

حماة-سانا

ردت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة على حماية المدنيين في ريف حماة الشمالي على خروقات المجموعات الإرهابية وانتهاكاتها لاتفاق منطقة خفض التصعيد بعمليات مركزة أسفرت عن تدمير مرابض مدافع هاون ومقتل واصابة العديد من الإرهابيين.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش وجهت ضربات بالمدفعية وراجمات الصواريخ على تجمعات ومرابض مدافع هاون لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في قلعة المضيق وتل هواش وشهرناز والحويز بالريف الشمالي الغربي.

ولفت المراسل إلى أن الضربات أسفرت عن تدمير تجمعات ومنصات لإطلاق القذائف وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين.

واعتدت المجموعات الإرهابية التي تتحصن في أطراف منطقة قلعة المضيق في وقت سابق اليوم بـ 10 قذائف صاروخية على مدينة السقيلبية ما تسبب بإحداث أضرار مادية ببعض منازل المواطنين وتضرر شبكات الكهرباء والبنى التحتية.

وفي ريف إدلب الجنوبي الشرقي أشار مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش قضت بعمليات نوعية على إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة في قرى خان السبل والخوين والبريصة وأم الخلاخيل والمشيرفة إضافة إلى تدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وقضت وحدات الجيش أمس على تجمعات ومحاور تحرك مجموعات إرهابية في قرى المنصورة وتل واسط وخربة الناقوس بريف حماة الشمالي وعلى أطراف بلدة التمانعة وقريتي ترعى وأم جلال في منطقة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

 تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مصدر عسكري : حوالي الساعة 10 : 2 من فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط العسكرية في ريف دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات