تكريم 71 متفوقا من حملة شهادة الباسل في جامعة البعث

حمص-سانا

كرمت كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية في جامعة البعث بحمص اليوم 71 طالبا وطالبة من الحائزين شهادة الباسل للتفوق الدراسي للعام 2017-2018.

وأكد الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث في تصريح لمراسلة سانا أن الجامعة تعمل على توفير الأجواء الدراسية المناسبة للعلوم الهندسية والتطبيقات العلمية والعملية لتنمية القدرات والمهارات المعرفية وبث روح العمل الجماعي بين الطلبة منوها بالتفوق العلمي والنضوج الفكري للطلاب وقدرتهم على اكتساب الخبرات وامتلاك الثقافة بأنماط التكنولوجيا الحديثة والإبداع في مجالات الهندسة الميكانيكية والكهربائية والطاقة والمعادن وعلوم الحواسب.

بدوره أشار الدكتور شفيق باصيل عميد الكلية إلى أن هؤلاء الطلبة المتميزين هم أمل المستقبل واللبنة الحقيقية في بناء المجتمع وإعادة الإعمار فالتفوق حالة حضارية تسهم في ارتقاء المجتمعات وتعبير صادق عن وعي طلابنا وإصرارهم على مسيرة العلم.

من جهته أعرب الطالب رامي الفارس في كلمة الطلبة الأوائل عن امتنانه للجهود المبذولة من ذويهم ومدرسيهم في الكلية من أجل الوصول الى هذه المرحلة المتقدمة لأن العلم هو الأداة الحقيقية لبناء الوطن.

حضر حفل التكريم الدكتور فائق شدود أمين فرع الحزب بالجامعة وأعضاء من قيادة فرع الحزب والدكتور عيسى موسى نقيب المعلمين في الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وحشد من الأهالي.

انظر ايضاً

جامعة البعث تجري المقابلة الشفهية للمتقدمين لمسابقة تعيين الفئة الثانية

حمص-سانا أجرت جامعة البعث اليوم المقابلة الشفهية للناجحين في الامتحان التحريري للمسابقة التي أعلنت عنها …