الشريط الإخباري

الأحزاب اللبنانية: الضغوط الأمريكية على دول المقاومة ستزيدها قوة

بيروت-سانا

أدان لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والقومية اللبنانية في البقاع التهديدات والضغوط والحصار الاقتصادي الأمريكي لدول محور المقاومة.
وأكد وفد من لقاء القوى والأحزاب في زحلة خلال لقائه اليوم مستشار الثقافة في السفارة الإيرانية في بيروت محمد مهدي شريعتمداري أن هذه الممارسات الأمريكية لن تزيد دول محور المقاومة إلا قوة وثباتا وصمودا.

بدوره أكد المستشار الثقافي الإيراني الوفد الوطني اللبناني موقف بلاده الثابت الداعم لقوى المقاومة مجددا وقوف إيران إلى جانب سورية في تصديها للإرهاب ولقوى الهيمنة العالمية.

واعتبر أن السبب في إدارج الإدارة الأمريكية الحرس الثوري على قائمة التنظيمات الإرهابية هو دوره في الدفاع عن حركات المقاومة والتحرر وتقديم كل أشكال الدعم لها.

بدوره أكد حزب الاتحاد اللبناني في بيان أن الولايات المتحدة هي أم الإرهاب وصانعته في العالم مشيرا إلى أن الاعتداءات الإرهابية التي تتكرر في مختلف البلدان هي صنيعة غرف سوداء تشغلها أمريكا بأوامر وتعليمات واحدة وبإشراف أنظمة رعت ومولت الإرهاب التكفيري وتتغاضى عن الإرهاب الصهيوني وكل ذلك من أجل إثارة الفوضى والفتن لتنفيذ مخططاتها.

انظر ايضاً

مصدر عسكري : حوالي الساعة 10 : 2 من فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط العسكرية في ريف دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات