عــاجــل مراسل سانا: وحدات من الجيش ترد على اعتداءات إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمر عددا من أوكارهم في عادبين وبعربو والهبيط بريف إدلب

مؤتمر موسكو للأمن الدولي يناقش الاستقرار العالمي وإعادة إعمار سورية

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن مؤتمر موسكو الثامن للأمن الدولي سيناقش قضايا الاستقرار العالمي والإقليمي واعادة إعمار سورية.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم: إن “المؤتمر سيناقش مشاكل الاستقرار العالمي والإقليمي وإعمار سورية والعراق إضافة إلى مسائل الأمن في أوروبا وآسيا وإفريقيا وأميركا اللاتينية وقضايا الدفاع المضادة للصواريخ وتسليح الفضاء الخارجي وعمليات حفظ السلام والتعاون العسكري”.

وأوضح البيان أن عدد المشاركين في المؤتمر يزيد على ألف بينهم وزراء الدفاع ورؤساء هيئات الأركان ووفود وزارات الدفاع وممثلو مجتمع الخبراء من 111 دولة وكذلك قيادة المنظمات الدولية مثل رابطة الدول المستقلة ومنظمة معاهدة الأمن الجماعي والأمم المتحدة ومنظمة شنغهاي للتعاون ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وتستمر فعاليات مؤتمر موسكو الثامن للأمن الدولي ثلاثة أيام بمشاركة وفود ووزراء دفاع العديد من دول العالم وسيركز على تطورات الأوضاع في الشرق الاوسط كما سيتناول آفاق إحلال الأمن والسلام في العالم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

لافروف في مؤتمر موسكو للأمن الدولي: الحفاظ على سيادة سورية

موسكو-سانا أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ضرورة حل الازمة في سورية والحفاظ على سيادتها …